العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«تمكين» تبحث فرص التعاون المشترك مع مجلس بلدية المحرق

الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ - 16:16

أكد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" الدكتور إبراهيم محمد جناحي على أهمية العمل المشترك بين مختلف مؤسسات القطاع الخاص والعام، بما في ذلك المجالس البلدية ودورها الحيوي في تعزيز البيئة التنموية ونشر ثقافتها في مختلف محافظات المملكة. 

جاء ذلك خلال استقباله مؤخراً رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق غازي المرباطي لبحث فرص التعاون المشترك فيما يحقق أهداف دعم تنمية الموارد البشرية من خلال ما تقدمه "تمكين" من برامج متنوعة تقف بشكل مباشر على متطلبات السوق وتطوراته. 

ومن جانبه، نوه المرباطي بالدور الذي تؤديه "تمكين" في دعم وتمكين رواد الأعمال والكفاءات البحرينية من مؤسسات وأفراد في مختلف المجالات التنموية التي تعود بالنفع والازدهار على المملكة. 

وجرى خلال اللقاء مناقشة مجالات دعم التدريب في مختلف القطاعات الاقتصادية، وذلك فيما ينسجم مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية، وفتح المجال أمام الشباب البحريني لتعزيز خبراتهم المعرفية وقدراتهم المهنية، التي تصب في دعم أهداف تنمية الاقتصاد الوطني، والاستثمار في الكفاءات البحرينية، وبما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة.  

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المبادرات والبرامج التي تعتزم المحافظة اطلاقها، والتي تستهدف تنمية الموارد البشرية ودعم الاقتصاد الوطني.

aak_news