العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

رئيس ديوان الرقابة يشارك في الاجتماع 16 لرؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول التعاون

الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ - 10:05

ترأس الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، وفد الديوان للمشاركة في الاجتماع 16 لرؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي اختتم أعماله في مسقط اليوم بمقر الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. 

وتم التأكيد خلال الاجتماع الذي ترأسه جهاز الرقابة المالية والإدارية بسلطنة عمان بمشاركة وفود دول المجلس ووفد الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي على الأهمية الكبيرة للتدريب والتطوير لبناء القدرات باتجاه تحقيق الأهداف المنشودة للأجهزة الرقابية في دول المجلس.

وقد تضمن جدول أعمال الاجتماع عددًا من البنود، من أهمها متابعة القرارات التي صدرت عن الاجتماعات السابقة لرؤساء ووكلاء الدواوين، واستعراض ومناقشة موضوعات مطروحة للبحث والدراسة مثل إعداد إطار عام لتنفيذ الندوات والمؤتمرات، واستعراض خطة التدريب لعام 2020 وتقرير متابعة الخطة الاستراتيجية للتدريب، وتطوير الجانب الإعلامي للدواوين، وتكريم الفائزين في المسابقة الرابعة لمجلس التعاون للبحوث والدراسات في مجال الرقابة والمحاسبة.

شارك في الوفد كل من السيد جعفر حسن محمد مدير إدارة الرقابة الإدارية، والسيدة بسمة عبدالرحمن الأحمد مدير تدقيق أول بإدارة الرقابة النظامية، والسيد عبدالرحمن خليفة بوخماس رئيس التدريب، والسيد محمد فؤاد ساتر رئيس العلاقات العامة.

aak_news