العدد : ١٥٢٠٧ - الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٧ - الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«شوبارد» تدعم سباق «ميلي ميليا» الأخضر

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

توسّع دار شوبارد شراكتها التاريخية مع سباق ميلي ميليا الأسطوري من خلال دعمها لأول دورة من سباق ميلي ميليا الأخضر. حيث انطلق مسار السباق من بريشيا متجهًا إلى لايناتيه مرورًا عبر ميلانو، وشارك في السباق العديد من السيارات التي تعمل على الطاقة الكهربائية بالكامل بالإضافة إلى سيارات من طرازات هجينة وأخرى كلاسيكية أصيلة مزودة بمحرك كهربائي. 

ترتبط شوبارد منذ عام 1988 مع سباق ميلي ميليا الإيطالي الأسطوري الذي أطلق عليه إنزو فيراري لقب «السباق الأكثر جمالا في العالم». واعتزمت شوبارد مؤخرًا مرافقة انطلاقة مبادرات السلسلة الجديدة من دورات السباق، وتتضمن هذه المبادرات سباق «ميلي ميليا الأخضر» الذي أقيم ما بين 27 و29 سبتمبر، ليكون أول سباق تحمّل مسؤول وصديق للبيئة على الإطلاق. تعتبر دار شوبارد رائدة في إبداع ساعات ومجوهرات أخلاقية، ومن هذا المنطلق، عزمت الدار على تقديم دعمها الكامل لهذه الغاية باعتبارها الشريك ومسجل التوقيت الرسمي لهذا السباق.

وعلى مدى أيام السباق الثلاث، عبر المتسابقون ثلاث مسارات مختلفة؛ ففي اليوم الأول للسباق عبر المتسابقون مركز مدينة بريشيا التاريخية، وفي اليوم التالي توجه المتسابقون من بريشيا إلى ميلانو، أما في اليوم الثالث والأخير فتوجه المتسابقون من ميلانو إلى مركز مدينة لايناتيه. ولتشجيع المتسابقين في منتصف طريق السباق، أقامت شوبارد «استراحة شوبارد للاسبريسو» في ساحة «غاي أولينتي» في مدينة ميلانو، لتوفر للسادة المتسابقين المشاركين في السباق وللمشجعين المفعمين بالحماس مكانًا يسهم في التعارف والألفة والمشاركة.

وعند خط النهاية في حلبة لايناتيه، فاز بالمركز الأول بالسباق فريق يضم «جيان ماريا آغيم وروسيلا كونتي» الذين انطلقوا قبل يومين في سيارة (Tesla Model 3 Performance)، وقد كان كل من المتسابقين يرتدي ساعة (Chopard Mille Miglia Racing Colours)؛ التي كانت بميناء اللون الأخضر تبعًا للون الفريق.

اللون الأحمر المتقد (Rosso Corsa)، والرمادي الفاتح «السهام الفضية» (Silver Arrows)، والأخضر الغامق البريطاني (British Racing Green)، والأزرق الكلاسيكي (Vintage Blue)، والأصفر الفاقع (Speed Yellow)؛ كان كل لون من هذه الألوان مخصصا لبلد معين من البلدان المشاركة في السباق. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news