العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

اشترِ سيارة «كيا» واربح رحلة شاملة التكاليف إلى سيؤول

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00


«بن هندي للسيارات» تقدم رحلة مجانية لشخصين شاملة التكاليف إلى كوريا


  تقدم شركة بن هندي للسيارات -الموزع المعتمد لسيارات كيا في مملكة البحرين- حاليًا عرضًا مغريًا لزبائنها من خلال أحدث عروضها الترويجية المبتكرة في المملكة في الفترة من 7 أكتوبر حتى 4 نوفمبر 2019 وهي (اشترِ سيارة كيا واربح رحلة شاملة التكاليف إلى سيؤول -كوريا الجنوبية) لشخصين (الفائز ومرافق له).

وينطبق هذا العرض الخاص جدًا على جميع زبائن كيا الذين يقومون بشراء سيارة كيا جديدة من معرض كيا في سترة أو سيارة كيا مستعملة من معرض كيا للسيارات المستعملة المعتمدة في الخميس خلال هذه الفترة. 

وسوف تكون فترة الرحلة في الفترة من 28 نوفمبر حتى 1 ديسمبر 2019 (4 أيام – 3 ليالي)، وتتضمن الرحلة جولة تعريفية بالثقافة الكورية، حضور حفل BLACKPINK حصريًا، حضور حفل جوائز K-POP (جوائز ميلون الموسيقية) وجولة سياحية بالعاصمة الكورية سيؤول.. وغيرها من البرامج والجولات. 

ويأتي هذا العرض كجزء من تقدير شركة كيا موتورز ووكيلها المعتمد في البحرين شركة بن هندي للسيارات لزبائنهما في مملكة البحرين، وللتعرف على المزيد من التفاصيل عن هذا العرض الترويجي أو تشكيلة سيارات كيا أو تجربة قيادة أي طراز كيا، الرجاء الاتصال بمعرض كيا في سترة هاتف رقم 17702000، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني kiasales@binhindi.com.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news