العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

شركة إبراهيم خليل كانو تشارك في فعاليات «إنجاز البحرين»

الاثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

استقبلت شركة إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاعات عدة، ثلاثة من المتدربين من طلبة المرحلة الثانوية ضمن برنامج إنجاز البحرين، وذلك كجزء من اتفاقية تم إبرامها بين المؤسسة وشركة إبراهيم خليل كانو تهدف الى تمكين الشباب البحريني وإعدادهم للالتحاق بسوق العمل. 

حصل المتدربون على فرصة لتطوير معرفتهم بقطاع الأعمال التجارية عبر التحاقهم بهذا البرنامج التدريبي الممتد فترة شهر. وصُمم البرنامج لمساعدة الطلبة على الإلمام بكيفية سير العمل في الأقسام المختلفة والتعرف على بيئة العمل بجانب تطوير مهاراتهم على الصعيدين الشخصي والتقني. 

تنقل الطلبة خلال هذه الفترة التدريبية بين العديد من أقسام الشركة من ضمنها تويوتا بلازا ومركز شركة إبراهيم خليل كانو للتدريب. ولقد أتاح تنقل الطلبة بين الدوائر الوظيفية المجال أمامهم للتعرف على الدور الذي تلعبه هذه الدوائر في تحقيق الأهداف المؤسسية. 

وقد قابل الطلبة عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد طلال فؤاد كانو الذي أشاد بحرصهم على التعلم وصقل مهاراتهم، قائلاً: «تلتزم شركة إبراهيم خليل كانو التزاما تاماً بدعم المواهب البحرينية. ويعد هذا البرنامج التدريبي بمثابة فرصة تعليمية جديدة لدعم المواهب المحلية من خلال إمدادهم بالخبرة والمعرفة الضروريتين لسوق العمل. ونحن فخورون جداً بمساهمتنا بتطوير الأجيال المستقبلية ومساعدتهم على فهم طبيعة عمل المؤسسات والتعرف على الوظائف التي تتناسب مع ميولهم وقدراتهم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news