العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

ناصر بن حمد يُشيد برعاية طيران الخليج البلاتينية لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - 16:50

رحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالرعاية البلاتينية لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي ستقام في مملكة البحرين يوم 7 ديسمبر القادم لتكون شركة طيران الخليج هي الناقل الرسمي للبطولة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة الرجل الحديدي تحظى بمتابعة مباشرة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، حيث يحرص جلالته على تقدم قطاع الرياضة في المملكة والوصول به الى أعلى المستويات، وهو الامر الذي أسهم في تحقيق أبطال البحرين للعديد من الإنجازات المتميزة علاوة على استضافة المملكة للبطولات المختلفة، وابرازها بحلة تنظيمية زاهية شهد لها الجميع.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أننا نفتخر بالشراكة مع الناقلة الوطنية "طيران الخليج" لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي والتي من المقرر أن يشارك فيها نخبة من أبطال العالم، ودخول طيران الخليج في أسرة رعاة البطولة دليل على السياسة الحكيمة التي يتبعها مجلس إدارة الشركة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، ورعاية البطولات الدولية التي تقام على أرض البحرين، باعتبار تلك البطولات وسيلة مثالية للترويج للمملكة ومنجزاتها الحضارية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن هذه الرعاية تدل دلالة واضحة على الدور البارز الذي تقوم به شركة طيران الخليج في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقدم للحركة الشبابية والرياضية وسياستها الحكيمة تجاه الشباب والحرص على توفير البيئة المناسبة له من أجل تنمية مهاراته الرياضية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره إلى شركة طيران الخليج على هذه الرعاية التي ستساهم دون شك بتحقيق كامل النجاح للبطولة.

وفي معرض تعليقه على رعاية هذا الحدث الهام، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، السيد كريشمير كوتشكو قائلا: "نحن فخورون بشراكتنا لعام آخر مع بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 بالبحرين ولا زلنا نشهد المزيد من التطور والنمو فيه. إن استراتيجية الدعم في طيران الخليج تركز على البحرين والرياضة كدعائم أساسية، وإننا دائما ما نسعى لدعم المحافل التي تضع البحرين على الخريطة العالمية، وبطولة الرجل الحديدي 70.3 هي بالتأكيد واحدة هذه المحافل".

وتعد طيران الخليج الراعي الرسمي لـ FORMULA 1، جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، منذ أن تم الإعلان عنها كأول سباق جائزة كبرى يتم إطلاقه في الشرق الأوسط في عام 2004. وبالإضافة لهذا، تعتبر طيران الخليج الناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران المقام مرة كل عامين، منذ اطلاقه في 2010.

aak_news