العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

السياحي

«الرومانسية» تطلــق قائمــة طعـام إسبانيــة شهيــة

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

أطلقت سلسلة المطاعم الخليجية الشهيرة «الرومانسية» مجموعة من الوجبات الإسبانية المعروفة بلمسات خاصة بمطعم الرومانسية، إذ حرص الطهاة في «الرومانسية» على إضافة لمساتهم الخاصة على هذه الأطباق الإسبانية، حتى غدت مزيجا من النهكة الخليجية الأخاذة والطعم الإسباني الشهي. 

واشتملت قائمة الأطعمة الإسبانية التي أطلقتها «الرومانسية» مؤخرا على مجموعة من الأطباق المتنوعة لترضي جميع أذواق المستهلكين، إذ تضمنت قائمة الوجبات الرئيسية طبق «الباييلا» بالدجاج، المكون من أربع قطع من الدجاج الطازج المتبل مع الأرز بخلطة الباييلا الخاصة مع «الصوص» المميز. 

ولعشاق الأكل البحري تقدم الرومانسية باييلا الجمبري أو «الروبيان»، ويأتي هذا الطبق مع 12 قطعة جمبري متبلة بأشهى تتبيلة مع الأرز بالخلطة الخاصة إلى جانب «الصوص». ولتكمل السفرة لا بد من تجربة سلطة الميكساتا الإسبانية، وهي خليط مشكل من الخضار الطازج مع قطع العنب والطماطم الشيري مع «صوص» البلسمك، بالإضافة إلى مشروب الموهيتو الإسباني المنعش من الليمون مع حبيبات المانجو أو الأناناس، والماهيتو الكلاسيكي الشهير. 

وليكتمل الطعم الإسباني أضاف الطهاة في مطاعم الرومانسية إلى القائمة الإسبانية طبق تشوروز المقرمش واللذيذ ليكون مسك ختام هذه القائمة اللذيذة والشهية، ويقدم طبق التشوروز 8 أصابع مع «صوص» النوتيلا المحبوب أو البستاشيو الشهي. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news