العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

الرياضة

في منافسات تنشيطية الطائرة  دار كليب والمحرق يحققان انتصارين متوقعين

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

  كتب: علي ميرزا

حقق فريق دار كليب للكرة الطائرة انتصارا كان متوقعا على حساب فريق اتحاد الريف - الذي تكبد خسارته الثانية - بثلاثة أشواط نظيفة 13/25, 24/26, 13/25 في مباراة الأمس التي أقيمت على صالة اتحاد الطائرة بالرفاع ضمن منافسات المجموعة (1) من كأس الاتحاد التنشيطية للعبة، وقادها الدوليان محمد خاتم (أول) وجعفر المعلم (ثان).

ولعب دار كليب بمزيج من أصحاب الخبرة والشباب تحت قيادة مدربه البرازيلي سيزار أوغستو، بينما غاب عن المواجهة الثنائي علي إبراهيم ضارب مركز 2, وأيمن عيسى لاعب مركز 3, كما شهدت صفوف العنيد مشاركة محمود عبدالواحد بعد غيابه الموسم الفائت عن الفريق جراء دفاعه عن شعار طائرة النجمة.

وفي المباراة الثانية تفوق المحرق على منافسه الشباب وأنزل به الخسارة الثانية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء 11/25, 19/25, 17/25 في المقابلة التي قادها الدوليان أحمد السماهيجي ومنير مكي وقد خلت صفوف المحرق من الثنائي محمد يعقوب وعلي خيرالله، بينما تابع الكاميروني إيفان كودي اللقاء من منصة الصالة. 

مباراتا اليوم

يلتقي اليوم ضمن منافسات المجموعة (3) فريقا الدير والنجمة في تمام الساعة السادسة مساء، يعقبها لقاء فريقي التضامن والنصر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على صالة اتحاد الطائرة بالرفاع. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news