العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«ضفاف» ينضم إلى قائمة مشاريع «معرض الخليج للعقار» في الأفنيوز

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

تستعد «شركة ريف فينشر العقارية» لعرض مشروعها السكني «ضفاف» خلال فعاليات الدورة الثانية من معرض الخليج للعقار في الأفنيوز – البحرين في نوفمبر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن «ضفاف» مشروع تطوير عقاري سكني فاخر مكون من برجين من الوحدات السكنية على مساحة أرض اجمالية تبلغ 16000 متر مربع تحيط بها المساحات الخضراء المورقة في جزيرة الريف.

يهدف المشروع إلى تحقيق تطلعات الباحثين عن شقق سكنية فاخرة ليضاهي بعض المشاريع الرئيسية وسط مملكة البحرين.

وتبلغ المساحة المبنية للمشروع 100000 متر مربع، ويضم 534 وحدة سكنية معظمها يتمتع بإطلالة بانورامية على البحر. وتم تصميم الوحدات بمساحات معيشة مرنة تتميز بالبساطة والأناقة وتناسب في الوقت نفسه احتياجات ومتطلبات المشترين الذين يبحثون عن الراحة والجودة والموقع المميز.

وفي هذا الصدد علق السيد جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة  المنظمة للحدث: إن مشاركة مشروع ضفاف تقدم عرضًا قويًا ومثيرًا لزوار معرضنا في مجمع الأفنيوز. وتشرفنا بمشاركة ريف فينشر العقارية في معرض الخليج للعقار، مما يذكر مرة أخرى بالقيمة العالية التي يقدمها هذا الحدث العقاري المهم للقطاع العقاري في مملكة البحرين.

يذكر أن معرض الخليج للعقار في الأفنيوز البحرين يقام في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2019 في مجمع الأفنيوز، ويحظى برعاية استراتيجية من درة مارينا وغولدن غيت ديفلوبرز وشركة البحرين الأولى، وبدعم تنظيمي من مؤسسة التنظيم العقاري في مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news