العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

جناحي: خدمة «بنفت باي» ستعمل على نطاق دولي قريبا

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

كتب محمد الساعي:

كشف الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبدالواحد جناحي أن الشركة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع التطويرية خلال الفترة القادمة منها تطوير خدمة المحفظة الالكترونية «بنفت باي» وتوسيع نطاقها من المستوى المحلي الى الدولي، بحيث يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات المحفظة خارج البحرين.

وأضاف جناحي أن شركة بنفت تعمل أيضا على تطوير مشروع الدفع غير التلامسي خلال الفترة القريبة القادمة.

وفيما يتعلق بالشيكات الالكترونية، أوضح جناحي انه من المؤمل ان تطلق هذه الخدمة أواخر هذا العام أو بداية العام القادم، إذ يمكن للمؤسسات المالية الاستفادة منها ومن ثم عملاء هذه المؤسسات، مشيرا الى ان هذه الخدمة تتيح إمكانية إصدار وإدارة وتبادل وإيداع الشيكات بشكل الكتروني مع ضمان أقصى درجات الأمن والسرعة في إنجاز المعاملة، حيث تحرص الشركة على دراسة كل خدمة تقدمها بشكل مكثف لضمان توافر كافة الاشتراطات ومعايير الأمن. 

من جانب آخر أشاد جناحي في تصريح له على هامش منتدى حماية المستهلك الذي نظمته إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة بالجهود التي تبذلها الوزارة ومختلف الجهات الرسمية في سبيل حماية المستهلك، مؤكدا أن هذه الحماية تمثل مسؤولية متكاملة تشترك فيها المؤسسات الرسمية والتجار، والمستهلكون أنفسهم. وفي هذا السبيل حرصت شركة بنفت على التواجد والدعم للمنتدى.

وشدد جناحي على دور المستهلك نفسه في تفعيل القوانين وتوفير الحماية الكافية من خلال الوعي، مشيرا إلى أن القوانين مهما كانت متطورة لا يمكن أن تحقق أهدافها من دون وعي كاف وتعاون من جميع الأطراف. 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news