العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

تقديرٌ

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بإسهامات الصحافة الوطنية في تعزيز مسيرة النماء والتقدم في مملكة البحرين، عبر أجيال متعاقبة من الصحفيين وأصحاب الأقلام الذين حملوا أمانة الكلمة ومسؤوليتها وشاركوا بكل إخلاص وتفان في خدمة الوطن.

كما أكد سموه أن للصحافة والإعلام دورا محوريا في التطوير نحو الأفضل، مشددا على أهمية جهود الصحافة والإعلام في مجال تنمية الوعي والتنوير كأساس مهم لتعبئة جهود المجتمع من أجل المشاركة البناءة في النهوض والتنمية وترسيخ الاستقرار والأمن.

جاء ذلك لدى تفضل سموه بتكريم الفائزين بـ«جائزة خليفة بن سلمان للصحافة».

ويحق لصحافة البحرين وصحفييها وكتابها أن يفخروا بهذا التقدير وهذه الإشادة وهي تأتي من قائد ملهم علمته التجارب واستفاد منها بحكمته وحنكته وما يتميز به من صفات القادة المتميزين الذين لا يجود الزمان بمثلهم إلا فيما ندر. 

ولا شك أن صحافة البحرين وكل من يعمل فيها سيبذلون قصارى الجهد من أجل تحمل مسؤولياتهم تجاه الوطن والقيادة والمواطنين ومن أجل رفعة شأن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وأداء واجبهم الذي يحملونه على عاتقهم تجاه الله والوطن والقيادة والشعب، سواء من ناحية نشر الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على وحدة النسيج الوطني أو العمل بكل همة من أجل بناء البحرين وتطورها.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news