العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«إنجاز البحرين» تُقيم الحفل السنوي لتكريم منتسبي وزارة التربية والتعليم

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 17:58

تحت رعاية الدكتور ماجد بن علي النعيمي، وزير التربية والتعليم، نظمت مؤسسة "إنجاز البحرين" صباح اليوم حفل تكريم لمنتسبي وزارة التربية والتعليم وذلك تكريما لجهودهم المستمرة في تقديم الدعم وفي تمكين رؤية المؤسسة في تعزيز الشباب البحريني لتحقيق مستقبل مزدهر. وحضر الحفل الذي أقيم في فندق دبلومات راديسون بلو أكثر من 400 من الحاضرين بما فيهم مندوبين ومتطوعين والشركات الداعمة للمؤسسة ومدراء ومدرسين من المدارس الحكومية والخاصة.

استهل الحفل بعرض مقطع فيديو يسلط الضوء على رؤية وأهداف المؤسسة. وفي هذا الإطار، ألقت الأستاذة هناء السرواني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، كلمة افتتاحية حيث أشادت بدور وزارة التربية والتعليم في تنفيذ برامج إنجاز البحرين في جميع المعاهد التعليمية في جميع أنحاء المملكة. وفي نهاية الحفل، تم تكريم الشركاء والمتطوعين والمؤسسات التعليمية.

وفي كلمتها الافتتاحية، رحبت الأستاذة هناء السرواني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، بالحضور، وعلقت على الحفل قائلة: "إنجازاتنا هي التي اكسبت إنجاز البحرين تميزها وتفردها كمؤسسة قادرة على اشراك ودمج مختلف القطاعات للعمل معا من اجل إنجاز اهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية لمملكتنا الحبيبة. اليوم نحن نشكر وزارة التربية والتعليم التي يعتبر دعمها المتواصل والمستمر لبرامجنا ومتطوعينا مكمل أساسي لنجاح مؤسسة إنجاز البحرين. عظيم الشكر والتقدير نتقدم به الى وزير التربية والتعليم سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وجميع منتسبي الوزارة والذين ساهموا بالكثير اتجاه البرامج التي تقدمها إنجاز البحرين".

وعرضت مؤسسة "إنجاز البحرين" خلال الحفل مقطع فيديو للفرق الفائزة في مسابقة رواد الأعمال الشباب لعام 2019 استذكرت فيه النجاح الذي حققه طلاب إنجاز البحرين على المستوى المحلي والاقليمي. تلاها كلمة ليوسف العيسى، وهو رئيس نادي خريجي مؤسسة إنجاز، حيث شارك تجربته مع الحضور، "تجربتي مع إنجاز البحرين كانت فرصة لاكتشاف إمكانات جديدة وكانت بمثابة بوابة جديدة للتعلم والتطوير". كما وعرضت المؤسسة مقطعا آخر باسم "بصمة إنجاز"، حيث استعرضت إنجاز البحرين تأثير العمل التطوعي على المتطوعين من المعلمين في مؤسسة إنجاز.

وقامت مؤسسة "إنجاز البحرين" خلال الحفل بتكريم جميع المنسقين المشاركين والمدارس المتميزة في تنفيذ برامج المؤسسة. حيث قدمت الأستاذة هناء السرواني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين والاستاذة أحلام العامر الوكيل المساعد للمناهج والإشراف التربوي وأحمد عادل حمد من قسم العلاقات العامة في شركة بناغاز وفاضل الانصاري مدير عام في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبيك) وحمد الشيبة مدير الموارد البشرية في شركة المنيوم البحرين (البا) الجوائز وشهادات التكريم لمنسقي وزارة التربية والتعليم ومنسقي المدارس المتطوعين والمعاهد التعليمية التالية؛ مدرسة العروبة الابتدائية للبنات على جائزة أفضل مدرسة ابتدائية مطبقة لبرامج إنجاز البحرين ، ومدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنات لأفضل مدرسة اعدادية مطبقة لبرامج إنجاز البحرين، ومدرسة سترة الثانوية للبنات لأفضل مدرسة ثانوية مطبقة لبرامج إنجاز البحرين ، ومدرسة نسيم الدولية لأفضل مدرسة خاصة مطبقة لبرامج إنجاز البحرين ، وجامعة البحرين لأفضل جامعة مطبقة لبرامج إنجاز البحرين في المملكة. وقد تم منح المتطوعين والمنسقين من الفئات البلاتينية والذهبية والفضية من وزارة التربية والتعليم لأدائهم المتميز وساعاتهم التطوعية المخصصة.

والجدير بالذكر، يقام حفل تكريم منتسبي الوزارة سنويا لشكر الدعم والتعاون المستمر مع وزارة التعليم من خلال تميزها في تبني مهمة إنجاز، والمبادرات الاستراتيجية الرئيسية والنهج المستقبلي.

وفقا لإيمانها بإمكانات الشباب التي لا حدود لها، تمكنت مؤسسة إنجاز البحرين من الوصول إلى أكثر من 200,000 طالب من مختلف المدارس والجامعات من خلال أكثر من 8000 متطوعا، بهدف إلهام المزيد من الطلاب سنويا.

aak_news