العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

شركة مطار البحرين تحتفي بالعيد المئوي لشركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 17:51

احتفلت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، بالعيد المئوي لشركة كي إل إم (الخطوط الجوية الملكية الهولندية)، إذ رحبت بالرحلة رقم (KL445) التي هبطت على أرض مطار البحرين الدولي يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري.

وبهذه المناسبة، صرح أيمن زينل بأن احتفال شركة مطار البحرين بشركة كي إل إم يأتي من منطلق تقديرها الكبير لتاريخ الشركة العريق الذي يمتد لقرن من الزمان، وهو ما يعكس جودة خدماتها والتزامها التام بالتطوير المستمر، مؤكدا أنه على مدار الستة وأربعين عاما الماضية منذ بدأ خط البحرين – أمستردام، كان وما زال له دور محوري في تعزيز ربط مملكة البحرين بقارة أوروبا، ودعم العلاقات الثنائية بين البلدين، بما في ذلك ازدهار أنشطة التجارة والسياحة، مشيرا إلى أنه طوال هذه الفترة توطدت علاقة الأعمال المثمرة بين الشركتين وواصلت النمو لتصبح أكثر قوة، ومتطلعا إلى تحقيق المزيد من النجاحات المشتركة والوصول إلى آفاق جديدة من التقدم والازدهار.

وأضاف زينل: "إن تقديم تجربة سفر استثنائية وتعزيز ربط المملكة بالعالم يأتيان ضمن أهم ركائز برنامج تحديث المطار. ومن خلال التعاون والعمل الدؤوب مع شركائها، تواصل شركة مطار البحرين اتخاذ خطوات راسخة وقطع أشواط كبيرة نحو تحقيق هذه الأهداف. ومن المتوقع أن نشهد زيادة كبيرة في أعداد شركات الطيران العاملة في مطار البحرين الدولي عند تدشين مبنى المسافرين الجديد، كما نواصل التزامنا بالعمل مع شركائنا الحاليين لتطوير مسارات جوية جديدة تربط المملكة بالمزيد من الوجهات حول العالم".

هذا وتمثل شركة كي إل إم إحدى كبريات شركات الطيران العاملة في مطار البحرين الدولي وتواصل الشركة تشغيل رحلات يومية في مطار البحرين الدولي لنقل المسافرين إلى أمستردام وغيرها من الوجهات التي تضمها شبكتها العالمية الواسعة. ومن الجدير بالذكر أن شركة كي إل إم قد تأسست في العام 1919، لتعد بذلك أقدم شركة طيران في العالم، وما زالت تعمل باسمها الأصلي حتى يومنا هذا.

aak_news