العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

الرياضة

خالد بن سلمان يترأس الاجتماع التنسيقي الأول لتصفيات بطولة آسيا للشباب

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 17:21

عقدت اللجنة المنظمة المحلية لتصفيات بطولة آسيا لكرة القدم تحت 19 عاما 2020، اجتماعها التنسيقي الأول برئاسة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس اللجنة المنظمة المحلية للتصفيات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

ويستضيف الاتحاد البحريني لكرة القدم مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا للشباب 2020، إذ تضم المجموعة إلى جانب منتخبنا للشباب كل من: بنغلاديش، بوتان والأردن، وتقام مباريات المجموعة خلال الفترة 6 وحتى 10 نوفمبر المقبل.

وفي بداية الاجتماع، رحب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بالحضور من أعضاء اللجنة، متمنيا التوفيق لجميع القائمين على التصفيات في إخراج المنافسات على الصورة المثلى التي تعكس كفاءة الكوادر البحرينية في احتضان مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية، مشددا على أهمية التحضير المناسب للتصفيات.

واستعرض المجتمعون الخطط العامة الخاصة بدور اللجان العاملة المنضوية تحت اللجنة المنظمة، إذ تم الاطلاع على خطة عمل كل لجنة، على أن يخصص الاجتماع القادم في الأسبوع المقبل للوقوف على التجهيزات النهائية واحتياجات اللجان العاملة.

وتم تحديد فندق الريجنسي مقرا لسكن وفد الاتحاد الآسيوي بالإضافة إلى الحكام، مجموعة فنادق إليت لمنتخبات المجموعة (بنغلاديش وبوتان والأردن)، فيما منتخبنا للشباب في فندق جولدن توليب.

يشار إلى أن مباريات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا للشباب 2020، ستقام جميع مبارياتها على استاد مدينة خليفة الرياضية، إذ يلعب يوم 6 نوفمبر: الأردن مع بوتان، البحرين مع بنغلاديش.

وفي يوم 8 نوفمبر: بنغلاديش مع الأردن والبحرين مع بوتان.

وفي يوم 10 نوفمبر: بنغلاديش مع بوتان والبحرين مع الأردن، ويقام اللقاء الأول عند 4.15 عصرا، والثاني عند 7 مساء.

aak_news