العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

الرياضة

البوعينين يشهد الاجتماع التنسيقي الأول لتصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 17:18

شهد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، الاجتماع التنسيقي الأول للجنة المنظمة المحلية لتصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2020، والتي يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة المحلية للتصفيات عارف المناعي، بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

ويستضيف الاتحاد البحريني لكرة القدم مباريات منطقة غرب آسيا في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا لكرة الصالات 2020، إذ تضم تصفيات غرب آسيا مجموعتين: الأولى: البحرين، العراق، الإمارات، فلسطين والكويت. والثانية: لبنان، قطر، السعودية وعمان، وتقام مباريات التصفيات خلال الفترة 16 وحتى 22 أكتوبر الجاري.

وخلال الاجتماع، رحب علي البوعينين بالحضور من أعضاء اللجنة، متمنيا أن يوفق القائمون على التصفيات في إخراج المنافسات بالصورة المثلى التي تعكس تميز الكوادر البحرينية وقدرتها على احتضان مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية، مشددا على أهمية التحضير المناسب للتصفيات.

واستعرض المجتمعون الخطط العامة الخاصة بدور اللجان العاملة المنضوية تحت اللجنة المنظمة، إذ تم الاطلاع على خطة عمل كل لجنة، على أن يخصص الاجتماع القادم في الأسبوع المقبل للوقوف على التجهيزات النهائية واحتياجات اللجان العاملة.

وتم تحديد فندق "داون تاون روتانا" مقرا لسكن وفد الاتحاد الآسيوي بالإضافة إلى الحكام، فندق إليت جراند لمنتخبات المجموعة الأولى وفندق إليت السيف لمنتخبات المجموعة الثانية، فيما منتخبنا للصالات في فندق "سويس بيل هوتيل".

يشار إلى أن جدول مباريات التصفيات سيكون كالآتي:

16 أكتوبر: لبنان مع عمان عند 1 ظهرا، قطر مع السعودية عند 3 عصرا، الكويت مع فلسطين عند 5 مساء، الإمارات مع البحرين عند 7 مساء، 17 أكتوبر: فلسطين مع العراق عند 5 مساء، الكويت مع الإمارات عند 7 مساء.

18 أكتوبر: عمان مع قطر عند 1 ظهرا، السعودية مع لبنان عند 3 عصرا، العراق مع الكويت عند 5 مساء، البحرين مع فلسطين عند 7 مساء.

19 أكتوبر: الإمارات مع العراق عند 5 مساء، البحرين مع الكويت عند 7 مساء، 20 أكتوبر: لبنان مع قطر عند 1 ظهرا، السعودية مع عمان عند 3 عصرا، فلسطين مع الإمارات عند 5 مساء، العراق مع البحرين عند 7 مساء.

وتقام يوم 22 أكتوبر المواجهة الفاصلة لتحديد المتأهل الخامس إلى النهائيات الآسيوية؛ كون صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة يتأهلان مباشرة إلى النهائيات. وستقام جميع مباريات التصفيات على صالة مدينة خليفة الرياضية.

aak_news