العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٧ - الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ صفر ١٤٤١هـ

الرياضة

رشحه اتحاد الطائرة.. وابتعثته اللجنة الأولمبية الشيخ يحضر الدورة التدريبية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

كتب علي ميرزا:

أنهى الكابتن محمد الشيخ مدرب الكرة الطائرة مؤخرا مشاركته في الدورة التدريبية الخاصة بالتعامل مع لاعبي ذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 30 سبتمبر الفائت حتى 3 أكتوبر الجاري، وابتعث الشيخ للمشاركة في هذه الدورة التدريبية من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية بناء على الترشيح الذي طاله من قبل مسؤولي اتحاد الطائرة.

وتحدث الكابتن محمد الشيخ عن حيثيات الدورة التي تواجد فيها وقال لـ«أخبار الخليج» الرياضي: إنه خرج باستفادة كبيرة من هذه الدورة، وحصل على معلومات متنوعة في كيفية التعامل مع اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة، إذ أشاد الشيخ بمستوى الدورة والمواد المعرفية التي أعطيت لهم كمشاركين.

وقال الشيخ إنّ ابتعاثه جاء بناء على تأهيله لتشكيل منتخب للكرة الطائرة الشاطئية مكون من لاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ولاعبين طبيعيين للمشاركة بهما في الاستحقاقات القادمة والمتعلقة بالأولمبياد الخاصة.

ولفت إلى أنه سيجتمع بالمسؤولين في اللجنة الأولمبية للوقوف على برنامج المشاركات القادمة ومعرفة المزيد في هذا الشأن، مؤكدا أنّ اختياراته للعناصر الممثلة للمنتخب ستختلف عن العناصر المعروفة، إذ النظام يشدد على مشاركة الجميع في المباريات، وجميع العناصر تأخذ دورها باللعب، وتقسم المنتخبات بحسب مستوياتها، على اعتبار أنّ كل منتخبات من مستوى واحد تتنافس مع بعضها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news