العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«درة مارينا» تقدم الرعاية الاستراتيجية لـ«معرض الخليج للعقار في الأفنيوز»

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

تستعد درة مارينا لمشاركتها الأولى في معرض الخليج للعقارات بمجمع الأفنيوز – البحرين، وذلك كونها راعيا استراتيجيا للنسخة الثانية من المعرض المزمع إقامته في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر 2019.

وفي إطار ذلك صرح المهندس وليد صفي الرئيس التنفيذي للشركة: «يعتبر مشروع درة مارينا مشروعا تنمويا مهما في المنطقة، ونأمل أن تحقق مشاركتنا في هذه النسخة من المعرض خطوة أخرى من رؤيتنا في هذا المشروع السكن التجاري، الذي يضم ايضا مرسى بحريا فاخرا، ليشكل نقطة اهتمام لمرتادي البحر ومحبيه». تجدر الإشارة إلى أن مشروع درة مارينا يعتبر مشروعا تطويريا على الواجهة البحرية الرئيسية في المنطقة الجنوبية في البحرين الواقعة ضمن مخطط مشروع درة خليج البحرين وبالقرب من مدينة الملك عبدالله الطبية الجامعية تحت الإنشاء وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع حوالي 1.3 مليار دولار. ويمتد المشروع على ثلاث جزر اصطناعية ذات واجهات بحرية مفتوحة، ويتألف من مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية من فلل في مواجهة البحر وشقق راقية وأراض استثمارية معروضة للبيع تقع جميعها على مقربة من مرسى درة مارينا الفخم.

كما أضاف صفي: «يوفر مشروع درة مارينا وجهة بحرية بعيدة عن صخب المدينة، مما يتيح للزوار فرصة الراحة والهدوء، في بيئة تنعم بنمط عيش مميز وعائلي. وقد شارفت المرحلة الأولى من المشروع على الانتهاء، وبدأ تسليم الوحدات إلى الملاك بتطوير مستمر من شركة درة مارينا، وبالتعاون مع أفضل المطورين الذين أبدوا اهتمامهم بالمشاركة في تطوير المرحلة الثانية من المشروع قريبا بإذن الله».

من جهته قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض: «نترقب بشوق مشاركة درة مارينا في فعاليات معرض الخليج للعقارات، إذ اطلعنا على وحدات ومميزات في مشروع عصري يتميز بأسلوب عيش فريد وراق، مما يتيح لرواد مجمع الأفنيوز – البحرين التعرف على المشروع ورؤيته والوحدات المطروحة فيه».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news