العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين يحتضن الـشـيـف الإسـبـانـي جـوردي جـيـمـينـو

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

يسر فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين استضافة الأسبوع الإسباني وما يخبئه من تشويق ومتعة للجميع وذلك في شهر أكتوبر.

ويحمل الأسبوع الإسباني الكثير من الذكريات واللحظات المميزة لأولئك الذين سافروا إلى إسبانيا حيث يعدهم بتجربة فريدة مشابهة لتلك التي في إسبانيا، وأما لأولئك الذين لم يذهبوا لإسبانيا، فالأسبوع الإسباني هو فرصتهم لقضاء أروع الأوقات واكتشاف ثقافة إسبانيا وأطباقها اللذيذة التي تحتوي على العديد من اللمسات والمكونات الإسبانية الفريدة والمميزة مثل الثوم، والطماطم، وزيت الزيتون، والمأكولات البحرية الطازجة، والباييّلا، ونبيذ الشيري، والسانجريا، ومختلف أنواع الجعة الإسبانية.

ويسعدنا في انتركونتيننتال ريجنسي البحرين احتضان الشيف الإسباني المرموق من مدينة برشلونة، جوردي جيمينو، الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل الأطباق الإسبانية لمحبي المذاق الراقي، كما سيشهد الأسبوع الإسباني إقامة عروض حية للرقص وموسيقى الفلامكنو الإسبانية العريقة.

نبذة عن الشيف: يمتلك الشيف جوردي جيمينو، الذي وُلد في مدينة برشلونة، خبرة قوامها أكثر من 25 عامًا في مجال الفنادق كما أن الشيف سافر إلى مختلف أنحاء القارات الأوروبية والأمريكية والآسيوية في جولاتٍ للطهي. عمل الشيف خلال تلك الفترة في شتى المطاعم المرموقة والتي أثبتت نفسها من خلال إدراج اسمها في دليل ميشلان ومنها مطعم Fonda Xesc في بلدية غومبريني في كتالونيا، ومطعم Palau Reial في ألغيرو، سردينيا. بالإضافة إلى ذلك، قام الشيف بتنظيم العديد من مهرجانات الأطعمة الإسبانية في مومباي وبنغالور بالتعاون مع سلسلة فنادق أوبروي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news