العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

«الجامعة الملكية للبنات» تستضيف الملحق الثقافي الكـويـتي في مملكة البحرين

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

استضافت الجامعة الملكية للبنات سعادة البروفيسور عبدالله الكندري الملحق الثقافي لدولة الكويت الشقيقة، والسيدة منال خليل والسيد عبدالحميد الحسن من مكتب الملحق الثقافي الكويتي، وكان ذلك في حرمها الجامعي الكائن بالرفاع الغربي.

وكان ذلك بهدف الاطلاع على سبل التعاون وتعزيزها بين الطرفين، بالإضافة إلى التعاون الأكاديمي بين الجامعة الملكية للبنات والجامعات الكويتية فضلاً عن بحث اوجه التعاون بين الجامعة ووزارة التعليم العالي الكويتية لنيل الاعتمادية وكذلك سبل التعاون في الفعاليات الثقافية.

واستقبل القائم بأعمال رئيس الجامعة الملكية للبنات الدكتور ديفيد ستيوارت وفد الملحقية الثقافية الكويتية مشيدا بعمق العلاقات التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت. 

كما أشاد الدكتور ستيوارت بجهود الملحقية الثقافية الكويتية ودعمها للطلبة والطالبات والقطاع التعليمي في كلا البلدين. 

وأطلع أعضاء الملحقية الثقافية الكويتية على موجز للإنجازات التي حققتها الجامعة الملكية للبنات منذ تأسيسها حتى هذه اللحظة، متمثلة في نيلها الاعتمادية من مجلس التعليم العالي في مملكة البحرين والاعتمادية الدولية آسيك، بالإضافة إلى اعتراف المملكة العربية السعودية بتخصصات البكالوريوس في الجامعة الملكية للبنات، وبتخصصات كلية العلوم المالية والإدارية من قبل دولة الكويت، بالإضافة إلى اعتراف وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان لجميع البرامج. 

وتناول الجانبان سبل التعاون للحصول على اعتمادية باقي برامج الجامعة الملكية للبنات في دولة الكويت وتعزيز العلاقات مع الجامعات الكويتية. والتقى الوفد بعدد من الطالبات الكويتيات المنتظمات في الدراسة لدى الجامعة من مختلف التخصصات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news