العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

مطعم «لا برجولا» بفندق الخليج يفوز في مسابقة «ذكرى عشاء لا تنسى»

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

فاز مطعم لا برجولا من جيانكارلو بيربيلليني، بالمركز الأول في مسابقة «ذكرى عشاء لا تنسى»، لموسم 2018-2019 التي تقيمها جمعية الذواقة العالمية.

واستعدادًا لهذا العشاء، تم إعداد مطعم لا برجولا من جيانكارلو بيربيلليني بطراز أونا سيتيمانا ايه فينيسنيا (أسبوع في البندقية)، حيث تم إعداد الديكور الداخلي ليعكس طراز قرية البندقية.

كما أحيا العشاء كل من جيوفاني إيانون وجيانلوكا أفالون، اللذين قدما خصيصًا من إيطاليا، وصاحبتهما الفرقة المحلية للفندق في إضفاء الجو الإيطالي المناسب.

بدأت الأمسية باتصال فيديو مفاجئ من الشيف جيانكارلو بيربيلليني، ليقدم للحضور قائمة الطعام التي أعدها لهم خصيصًا لهذه الأمسية.

وقد قال سونجي دين، مدير الأطعمة والمشروبات: «إنه بالتأكيد شرف لي أن أحصل على هذه الجائزة المرموقة من جمعية الذواقة العالمية. ويرجع الفضل في ذلك إلى فريق العمل سواء في الطهي أو التقديم، هذا الفريق الذي عمل من دون كلل لتقديم نكهة ومذاق وإحساس إيطالي من البندقية مباشرة في مطعم لا برجولا من جيانكارلو بيربيلليني».  هذه الجائزة تؤكد مرة أخرى أن فندق الخليج للمؤتمرات وسبا ملتزم دائمًا بتقديم أشهى الأطعمة وأمتع الأوقات لجميع الزوار والنزلاء. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news