العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية تحتفي بالمسنين في يومهم العالمي

الثلاثاء ٠٨ أكتوبر ٢٠١٩ - 17:47

نظمت جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية زيارة لمستشفى قوة دفاع البحرين "المستشفى العسكري" للمرضى المسنين، تزامنا مع اليوم العالمي للمسنين، تحت شعار"أجر وعافية".

وقد ضم الوفد، رئيسة الجمعية الأستاذة عذاري الحساوي، ونائبة الرئيس الأستاذة فتحية بوجيري، بمشاركة الأستاذ حمد الحمادي وأحمد العطافي، حيث كان في استقبالهم العميد عبدالله حسن درويش المساعد الفني لقائد الخدمات الطبية الملكية مسؤول خدمات المستشفى، وعائشة عيسى القاسمي وفاطمة الملا من قسم العلاقات العامة، ومسؤول العلاقات العامة والتسويق الأستاذ عادل يوسف صليبيخ الذي أبدى سعادته بهذه الزيارة، مقدما شكره لأعضاء الجمعية لمبادرتهم الإنسانية، ومتمنيا تكرار هذه الزيارة التي تدخل الفرح والسرور على قلوب المرضى خاصة كبار السن.

وأشار صليبيح إلى أن إدارة المستشفى تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات لكافة أطياف المجتمع ولاسيما لكبار السن والمعوزين، مؤكدا على أن أبواب الإدارة مفتوحة للجميع في أي وقت لاستقبال الاقتراحات والملاحظات.

وبدورهم، أجمع الوفد بأن هذه الزيارة جاءت من أهداف الجمعية واهتمامها ببرامج الدعم النفسي، والتي تسهم في التخفيف من معاناة المرضى، وكذلك حب الخير والرغبة الصادقة في زرع البسمة على شفاههم.

وأوضحوا بأن هذه التجربة لم تكن الأولى ولن تكن الأخيرة، بل أينما يكون التطوع ستكون إدارة الجمعية ومنتسبيها متواجدين بكل جاهزيتهم للمشاركة.

وفي نهاية الزيارة، تبادل الطرفين الدروع التذكارية.

aak_news