العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

سينما

اتفاق «مارفل» و«سوني» يبقي على الثنائي هولاند وزيندايا في «سبايدرمان»

الاثنين ٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - 11:40

توصلت «مارفل» و»سوني» المتنافستان إلى أرضية مشتركة حول حقوق فيلم «سبايدرمان»، إذ أعلنتا أنهما ستنتجان الأفلام المقبلة للرجل العنكبوت الذي يؤدي دوره الممثل البريطاني توم هولاند وشريكته زيندايا، إذ عزا عدد من النقاد، كما ذكرت التقارير الإعلامية، نجاح فيلمه إلى دور شريكته زيندايا في الفيلم.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في 16 يوليو 2021، ويأتي بعد «سبايدرمان: هوم كامينغ» و«سبايدرمان: فار فروم هوم».

يذكر، أن سوني وصلت و»ديزني» التي تملك استوديوهات مارفل، إلى طريق مسدود خلال الصيف بشأن صفقة تمويل جديدة، مما أثار اليأس لدى الجماهير الذين يتابعون هذه السلسلة.

وكجزء من الصفقة، ستظهر هذه الشخصية أيضاً في فيلم مستقبلي من إنتاج استوديوهات مارفل.

وحققت أفلام «مارفل سينيماتيك يونيفرس» حوالي 23 مليار دولار، في شباك التذاكر على مستوى العالم.

ومع أن «سبايدرمان» هو منذ عقود واحد من نجوم القصص المصورة التابعة لمارفل التي تستند إليها الأفلام، فإن «سوني» هي التي تملك حقوق الأفلام التي تدور حوله.

واحتاج الأمر إلى صفقة تاريخية وسرية في عام 2015، بين «سوني» و»مارفل»، للسماح لشخصية سبايدرمان بالمشاركة في أفلام «مارفل».

ويعتبر هولاند واسمه الحقيقي توماس ستانلي هولاند (مواليد 1 يونيو 1996 في لندن)، هو ممثل بريطاني عرف من خلال دوره في فيلم «ذا امبوسيبل» بجانب الممثلة نعومي واتس وترشح لعدد من الجوائز.

وظهر في فيلم كابتن أميركا: الحرب الأهلية في ظهور بسيط جداً، وتم تأكيد ظهوره في فيلمين مارفل القادمين المنتقمون: الحرب اللانهائية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news