العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

شابان اقتحما سوبر ماركت فجرا وسرقا 200 دينار

الاثنين ٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - 11:27

بدأت المحكمة الجنائية الكبرى الأولى محاكمة شابين بحريني وخليجي اقتحما سوبر ماركت بمنطقة سند وهددا عاملا آسيويا بسكين وتمكنا من سرقة 200 دينار ثم فرا هاربين، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 9 أكتوبر لجلب المتهمين من محبسهما.

وكان مركز شرطة جنوب العاصمة تلقى بلاغا من آسيوي يفيد أنه بحال تواجده بسوبر ماركت محل عمله فجر يوم الواقعة دخل شخصان وقام احدهما بدفعه واخرج له سكينا بينما قام الآخر بتهديده وطلب السكوت والابتعاد عن الخزينة، ودخل إلى مكان الكاشير وسرق 200 دينار ثم هربا من الموقع.

وبعد إجراء التحريات اللازمة ورفع البصمات تم التوصل إلى احد المتهمين «خليجي» وتبين أنه محبوس على ذمة قضايا سرقة أخرى، وبضبطه اعترف أنه في تاريخ الواقعة قام وصديقه بعدة سرقات من عدة بردات وكانا تحت تأثير الحبوب المخدرة ومادة الشبو والمشروبات الكحولية ولم يكونا في وعيهما، كما أنه لم يتذكر حتى الأماكن التي تم سرقتها، مضيفا أنه محبوس على ذمة قضايا سرقة أخرى، واعترف على شريكه في الواقعة.

فأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهما في 14 أبريل 2019 بدائرة أمن محافظة العاصمة سرقا المبلغ النقدي المبين بالاوراق والمملوك للمجني عليه بطريق الإكراه الواقع عليه، بأن حمل المتهم الأول سكينا وقام بتوجيهه نحو عنق المجني عليه وتمكنا بتلك الوسيلة من شل مقاومته والاستيلاء على المبلغ النقدي على النحو المبين بالأوراق.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news