العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

ألوان

رنا بنت عيسى تفتتح المعرض البحريني الإندونيسي للجمال

الاثنين ٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

افتتحت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية، المعرض البحريني الإندونيسي للجمال، وذلك بتنظيم ودعوة من جمعية الصداقة والأعمال البحرينية الإندونيسية، وبحضور ومشاركة شخصيات اقتصادية وتجارية عالية المستوى.

حيث أعربت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة عن سعادتها بحضور المعرض البحريني الاندونيسي للجمال والذي يجسد نموذجًا واضحًا للتعاون والتنسيق الثنائي المشترك وفرصة لتبادل الخبرات وتشجيع الاستثمار في مجال الدبلوماسية الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين في شتى المجالات، مضيفة أن المعرض يشكل أهمية كبيرة لأصحاب الأعمال والمهتمين بمنتجات الجمال والأزياء وغيرها للتعرف على ثقافة وعادات وتقاليد جمهورية إندونيسيا.

وأشادت وكيل وزارة الخارجية بمسار العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية إندونيسيا الصديقة، وما تتسم به من تقدم وتطور على المستويات كافة، مؤكدة حرص مملكة البحرين الدائم على المضي قدمًا بهذه العلاقات إلى آفاق أوسع وأشمل، بما يعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين، متمنية لجمهورية إندونيسيا مزيدًا من التطور والنماء.

كما نوهت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة بالجهود الدؤوبة والدور الكبير الذي تقوم به جمعية الصداقة والأعمال البحرينية الاندونيسية في إقامة مثل هذه الفعاليات الدورية التي تسهم في تعزيز التعاون مع جمهورية إندونيسيا الصديقة، معربة عن خالص شكرها وتقديرها للجمعية على حسن الاستقبال والتنظيم، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.

الجدير بالذكر أن جمعية الصداقة والأعمال البحرينية الإندونيسية قامت بتنظيم المعرض البحريني الإندونيسي للجمال بالتعاون مع سفارة جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين، حيث اشتمل هذا المعرض على مجموعة من الفعاليات المتميزة منها عرض الأزياء الاندونيسي بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء المحليين والعالميين والعرض الإندونيسي التقليدي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news