العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

«مدينة عيسى الخيرية» تنظم فعالية «رحلة النور» في 12 أكتوبر

السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - 18:07

تنظم جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية فعالية "رحلة النور" في الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وفعالية "رحلة النور" هي إحدى الفعاليات المصاحبة لحملة الإمام زين العابدين (19) والتي أقيمت مؤخرا في 27 سبتمبر بصالة المرجان، وحصدت 450 كيس دم من أصل 640 متبرعا وخلال ست ساعات فقط، وقد حظيت فعالية التبرع بالدم إقبالا لافتا من قبل المتبرعين اللذين أشادوا بجودة التنظيم وسلاسته.

وأوضحت رئيسة لجنة الفعاليات المصاحبة ومدير الفعالية، مناهل منصور، أن فعالية "رحلة النور" هي فعالية الأولى من نوعها على مستوى مملكة البحرين، حيث سيتحدث أربع شخصيات من المستفيدين بالدم الذي تم التبرع به، وبشكل ملهم ومحفز، كما في المحاضرات التي تقيمها مؤسسة (TED) الأمريكية.

وقالت: "اعتدنا على شكر المتبرعين بالدم عن طريق تقديم هدية رمزية لهم من قبل منظمي الحملات، وحان الوقت الذي يروا فيه أثر دمائهم المتبرع بها على حياة المستفيدين وعلى نقل حياتهم من موت محقق إلى حياة مليئة بالنجاح، كما أننا نطمح من خلال هذه الفعالية أن نرفع اسم مملكتنا الغالية في جميع محافل طبية وجعلها مثال يحتذى به في وفرة الدم".

ويذكر أن فعالية "رحلة النور" ستقام في 12 أكتوبر 2019، بمركز الجوهرة للطب الجزيئي وعلوم المورثات والأمراض الوراثية، وفي تمام الساعة السابعة مساء، والدعوة عامة.

aak_news