العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

تتميــــــــز بــــأحــــــدث التقنيـــــــات «يوسف خليل المؤيد وأولاده» تزيح الستار عن «نيسان باترول» 2020

السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

كتبت: زينب علي 

تصوير: عبدالأمير السلاطنة

أزاحت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده الستار عن سيارة نيسان باترول 2020 الجديدة التي تم تحديثها بالكامل من أجل تقديم مستويات أعلى من الأناقة والراحة والأمان وتقنيات تكنولوجية متطورة تجعل من القيادة تجربة فريدة وممتعة، وذلك ضمن حفل أقيم في كابيتال كلوب بالمرفأ المالي.

وفي هذا الصدد قال أنس عبدالله المدير العام لنيسان البحرين: «يسعدنا أن نعلن عن إطلاق سيارة نيسان باترول الجديدة كليًّا، إذ خضعت هذه السيارة لتحديثات توفر للعملاء مستويات أعلى من الرقي والراحة والأمان».

وبين: «يتسم طراز نيسان باترول بتصميمه اللافت، وكذلك بأحدث تقنيات نيسان للتنقل الذكي، ليحافظ على قدراته الاستثنائية كالانتقال إلى أي مكان سواء على الطرقات الوعرة أو المعبدة، وتتسم بقوتها الرائدة في فئة السيارات». وأشار إلى أن نيسان باترول هي الاسم الأقدم في تاريخ نيسان وهو بالتالي الأبرز في تراث السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات التي طرحتها العلامة التجارية.

وأضاف أنس: «تعرف باترول بمتانتها وموثوقيتها وبتصميمها الفاخر ومزايا سلامتها المتطورة، إضافة إلى أدائها الذي لا يضاهى على كافة الدروب».

وقال: «صممت هذه السيارة لمواجهة أصعب ظروف القيادة في العالم، فهي قادرة على توفير مستوى الراحة المذهل، سواء أكانت تجتاز الطرقات السريعة أو تخوض طريقا جبليًا وعرًا».

وتشمل التغييرات التي طرأت على السيارة شبكا جديدا أصبح يتخذ تصميما جديدا خاصًا للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى مصابيح LED الأمامية الجديدة السهمية الشكل.

كما يمكن للعملاء الاتصال بالإنترنت من خلال استخدام ميزتي Apple Carplay وAndroid Auto، واستخدام تطبيقاتك المفضلة أثناء التنقل مع واجهة مصممة خصيصًا بحيث تجمع بين البساطة وفاعلية الأداء مع تدابير السلامة. وتعزز الوسائد الكبيرة الراحة في جميع صفوف المقاعد مع مساحة مريحة أمام مقاعد الصف الثاني. وتخلق المساحة الداخلية المرنة فسحة للأمتعة من دون الإخلال بالراحة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news