العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

«التنين» تحتفل باليوم الوطني الصيني الـ«70»

السبت ٠٥ أكتوبر ٢٠١٩ - 01:00

بمناسبة اليوم الوطني السبعين لجمهورية الصين الشعبية، نظمت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، احتفالاً خاصًا يوم الثلاثاء الأول من شهر أكتوبر الجاري بالمجمع الواقع في ديار المحرق.

بالإضافة إلى المتسوقين من مملكة البحرين والزائرين والسياح من خارجها، حضر الاحتفال ضيف الشرف؛ سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين أنور حبيب الله، وباتريك جينج شوا، رئيس مجلس إدارة شركة Chinamex، الشركة المشغّلة لمدينة التنين، والمهندس أحمد العمادي، الرئيس التنفيذي لديار المحرق، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمهمّة.

وتضمن الاحتفال عددًا من الفعاليات المختلفة التي عرّفت الحضور بالثقافة الصينية العريقة عبر العروض التقليدية الموسيقية والراقصة، بالإضافة إلى عرض تسجيل مصوّر عن عادات وتقاليد الشعب الصيني والنهضة الاقتصادية التي شهدتها جمهورية الصين الشعبية، وذلك وسط حضور وتفاعل من شخصية مدينة التنين الخاصة «دي دي التنين»، والذي رحّب بالحضور وأضفى جوًّا من البهجة والمرح على الاحتفال. 

ويأتي هذا الاحتفال ضمن حرص والتزام مدينة التنين بتنظيم مختلف الأنشطة الترفيهية وإقامة المناسبات والفعاليات الدولية والاجتماعية بمشاركة المواطنين والمقيمين والزوار، وذلك لتضمن لهم تجربة تسوّق ممتعة في المجمع حيث يمكنهم التبضّع من مجموعة واسعة من العروض والمنتجات الصينية العالية الجودة.

وبهذه المناسبة، عبر أنور حبيب الله عن سعادته بحضور الاحتفال قائلا: «يشرفني كثيرا أن يتم دعوتي هنا للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية. أتمنى لبلدنا العظيم المزيد من الازدهار وأتمنى للجميع التوفيق والسعادة. أريد أن أتقدم بالشكر الجزيل لمواطنينا وأصدقائنا البحرينيين. شكرًا لكم لدعمكم لعملنا. أود أن أؤكد أن السفارة لن تدّخر جهدًا في أن تستمر في تقديم خدماتها لكم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news