العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

أسامة الشاعر: السعودية تاج العروبة وراعية الإسلام والسلام وعيدها الوطني هو عيد كل العرب

الاثنين ٢٣ ٢٠١٩ - 18:14

رفع الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد، وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها من تآمر وكيد الخائنين.

قال الشاعر، أن الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي يمثل حدثا بالغ الأهمية، والذي صدر فيه المرسوم الملكي السامي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداء من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ، والموافق يوم 23 سبتمبر 1932، معلنا توحيد أكبر دولة عربية وإسلامية.

وأضاف الشاعر، أن المملكة العربية السعودية هي القوة الصامدة في وجه الغزاة والطغاة، وهي حائط الصد المنيع ضد كل من يتجسر على وحدة الصف العربي، فترده مهزوما ومخذولا، وستظل السعودية هي قائدة العروبة وقبلة المسلمين، ستظل قيادتها رعاة للسلام والتسامح رغم أنف الحاقدين.

وأكد الشاعر، على أن احتفال شعب البحرين باليوم الوطني السعودي، يأتي انطلاقا من العلاقات التاريخية، وروابط الأخوة بين البلدين، مشيدا بتخصيص حلقة كاملة في إذاعة البحرين الوطنية عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وهو ما يعكس وثيق الصلة بين الشعبين.

وأشار الشاعر، إلى أن السعودية بلد الأمن والامان، وموطن المقدسات الإسلامية، وأطهر بقاع الأرض، ولن تدنسها تلك البذاءات التي تصدر عن قلة باعوا إسلامهم وضمائرهم من أجل مصالح شخصية، ولن ترهبها تلك العمليات الفاشلة التي تدبرها جماعات إرهابية مدعومة من قوي الشر، وسيكون النصر حليفا للسعودية وحلفائها المخلصين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news