العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«المناقصات والمزايدات» يفتح مظاريف 32 عطاء لـ 5 مناقصات مطروحة من 5 جهات متصرفة

الاثنين ٢٣ ٢٠١٩ - 18:04

قام مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، اليوم الاثنين بفتح مظاريف 32 عطاء لعدد 5 مناقصات مطروحة من 5 جهات متصرفة.

وتضمن جدول أعمال لجنة الفتح فتح عطاءات مناقصة لديوان الخدمة المدنية لتوفير استشاري لقاعدة تطبيق أوريكال واستشاري البيانات لنظام الموارد البشرية للديوان، وتم استلام 12 عطاءا لهذه المناقصة.

كما اشتمل عملية الفتح على فتح مناقصة لهيئة البحرين للثقافة والآثار لتوفير عمالة خاصة بفريق الترميم والتدخل الطارئ والصيانة للبيوت التراثية. وتم استلام 4 عطاءات لهذه المناقصة، كما تم فتح مناقصة اخرى لهيئة البحرين للسياحة والمعارض لتوريد عوامات للمنتزه البحري تحت الماء، حيث تم استلام 4 عطاءات لهذه المناقصة. 

وفيما يخص قطاع النفط والغاز، قامت لجنة الفتح العطاءات بالمجلس بفتح مناقصة لشركة تطوير للنفط لتوريد صمامات العزل الكروي لخطوط أنابيب متعددة، وتم استلام 6 عطاءات لهذه المناقصة.

أما على صعيد قطاع الطيران، فقد تم فتح مناقصة واحدة لشركة طيران الخليج لتوفير منتجات الألومنيوم ومن بينها الصحون الصغيرة والكبيرة والحاويات، وتم استلام 6 عطاءات لهذه المناقصة.

هذا وقد حضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في المناقصات، والجدير بالذكر بأن جلسة فتح العطاءات في يوم الاثنين تعتبر إضافة إلى الاجتماع الأسبوعي للمجلس لفتح العطاءات والتي تعقد يوم الخميس، وذلك لتمكين المجلس من فتح المزيد من العطاءات والقيام بالمهمات المطلوبة بسرعة وكفاءة أكبر. كما يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات tenderboard.gov.bh.

aak_news