العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

الرياضة

الدوسري يُشيد بالدعم المتواصل من اتحاد الكرة للحُكّام

الاثنين ٢٣ ٢٠١٩ - 16:31

أشاد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خليفة الدوسري، بالدعم المتواصل من مجلس إدارة الاتحاد للتحكيم البحريني، مشيرا إلى أن إقامة المعسكر الخارجي في العاصمة الأذربيجانية (باكو) جاء تواصلا لنهج الاتحاد في توفير سبل الإعداد المناسب للحكام للموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وكان حكام الكرة قد أقاموا معسكرا في أذربيجان خلال الفترة 28 أغسطس الماضي وحتى 11 سبتمبر الجاري.

وأعرب خليفة الدوسري عن جزيل شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ولنائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين ولكافة أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام للاتحاد البحريني إبراهيم البوعينين على الدعم المقدم للجنة الحكام، منوها في هذا الصدد بالموافقة على إقامة المعسكر الذي يعتبر تعزيزا لمشوار الحكام الإعدادي للموسم الجاري.

وأشار الدوسري إلى أن المعسكر ضم 32 حكما وشمل الدوليين والدرجات الأولى والثانية، بالإضافة إلى حكمين اثنين واعدين، مبينا أنه كان ناجحا بكل المقاييس.

وأكد الدوسري أن الهدف الأساسي من إقامة المعسكر كان الإعداد البدني المكثف لرفع مستوى اللياقة البدنية للحكام.

وقال: "تضمن المعسكر محاضرات مكثفة لشرح التعديلات المستجدة في قانون اللعبة، خصوصا بعد التغييرات التي جريت بدءا من يونيو 2019".

وتابع: "المعسكر وما شمله من عوامل زيادة التكاتف والمودة وروح العائلة الواحدة بين الحكام سيسهم في التحفيز لمواصلة الأداء الإيجابي الذي ظهر عليه الحكام في المواسم الماضية، واستطاعوا من خلاله كسب الثقة على جميع الأصعدة وبشهادة الجميع، خصوصا مع التكليفات المتعددة لأطقمنا الدولية على جميع المستويات وآخرها تواجد الطاقم المونديالي في كأس العالم 2018، وهو الظهور الثاني على التوالي لحكامنا في المونديال بعد نسخة 2014، علاوة على سلسلة التكليفات المختلفة على جميع الأصعدة التي تؤكد مكانة الصافرة البحرينية وكوادرها".

aak_news