العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

بريد القراء

مــواطـــن يـطـلــــب إدراجه في برنامج الـتقـاعد الاخـتـياري

الاثنين ٢٣ ٢٠١٩ - 11:01

أرفع مناشدتي إلى حضرة صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر. إنني مواطن بحريني أنشد حل مشكلة رفض طلبي الخاص ببرنامج التقاعد الاختياري. بداية أتقدم لسموكم بوافر الشكر والتقدير على تعيينكم لي بوظيفة في وزارة التربية والتعليم في سنة 2011م عندما كنت أحد أوائل المتطوعين في وزارة التربية والتعليم في ظل الأحداث المؤسفة التي مرت على خير بفضل من الله عز وجل وبفضل قيادتكم الرشيدة.

سيدي صاحب السمو.. أحيط سموكم الكريم علما بأنني قد تقدمت إلى برنامج التقاعد الاختياري ومع الأسف الشديد قد تم رفض طلبي بحجة أنني لم أكمل عشر سنوات في عملي بوزارة التربية والتعليم علما بأنني قد عملت سابقا في القطاع الخاص لمدة عام وأحد عشر شهرًا وسبعة وعشرين يوما واشتريت خمس سنوات افتراضية أثناء عملي بوزارة التربية والتعليم وبذلك يكون المجموع النهائي لذلك ما يقارب الخمسة عشر عاما من وقت تاريخ كتابتي هذه الرسالة إلى سموكم الموقر الكريم.

سيدي صاحب السمو، ارجو من سموكم الكريم وأنا ابنكم البار بكم المتفاني في خدمة سموكم الكريم مساعدتي وإنني على ثقة تامة بأن حل موضوعي هذا سيكون على يد سموكم الكريم التي غمرتنا بالحنان وظللتنا بالرأفة ولطالما كنت سموكم الحريص على مصلحة أبنائكم.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news