العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

إنوفسـت تُعين رئيسـا جديـدا للاستثمـار

الاثنين ٢٣ ٢٠١٩ - 01:00

أعلنت مجموعة إنوفست تعيين طلال الملا رئيساً لإدارة الاستثمار. التحق طلال الملا بإنوفست مع خبرة تسعة عشر عامًا في القطاع المصرفي، والتي يرتكز معظمها في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية. سيتولى الملا إدارة استثمارات إنوفست، مع التركيز بشكل خاص على تحقيق أهداف المجموعة الاستثمارية في قطاع التعليم والرعاية الصحية والصناعة.

لقد انضم الملا إلى فريق عمل إنوفست من مصرف السلام في البحرين حيث شغل عدة مناصب خلال رحلته المهنية، بما في ذلك آخر منصب له في المصرف كرئيس للاستثمار حيث لعب دورًا مهمًا في رصد وتحديد الفرص الاستثمارية المجزية وعمليات التفاوض، وإدارة المخاطر والتخفيف من آثارها، علاوة على إدارة الأصول وتنفيذ استراتيجيات التخارج. إن سجل الملا المهني الحافل بالانجازات يجعله خيارًا منطقياً وداعماً لتحقيق أهداف إنوفست الاستراتيجية التي تم تحديدها في استراتيجيتها المعتمدة للأعوام المقبلة، ومن أبرز الأهداف بناء قاعدة مستدامة للشركة تمكنها من النمو والتطوير المستمر لأنشطتها الاستثمارية وأرباحها وتزيل من طريقها أي عوائق تعرقل نجاحها.

وتعليقًا على هذا التعيين، قال ياسر الجار الرئيس التنفيذي لشركة إنوفست: «يسرنا أن نرحب بطلال رئيساً لإدارة الاستثمار، فهو يجلب إلى فريق الإدارة خبرة واسعة، ونتوقع أن نرى له تأثيرا كبيرا ومساهمة نوعية وفاعلة في قيادة فريق الاستثمار». وأضاف الجار: «يأتي تعيين طلال في الوقت الذي نقوم فيه بتوطيد وتوسيع نطاق وأصول استثماراتنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا؛ نحن على ثقة بأنه سيكون لطلال الملا دور أساسي في وضع الاستثمارات الاستراتيجية على خارطة التنفيذ. وأخيراً ونيابةً عن أعضاء مجلس الإدارة وموظفي المجموعة، نتمنى للملا كل التوفيق والنجاح في منصبه الجديد معنا».

من جانبه، قال طلال الملا: «تمتلك إنوفست كادرا بشريا نشطا وطموحا، ويسرني أن أتولى مهمة قيادة الاستراتيجية الاستثمارية للشركة مع هذا الكادر وتحقيق النمو المستهدف للمرحلة المقبلة، وذلك باقتناص الفرص المجدية وتنويع المحفظة الاستثمارية والتركيز على إنشاء منصات جديدة نحو التنمية المستدامة التي ستنقلنا بإذن الله تعالى إلى نتائج أفضل». وختامًا أعرب السيد طلال عن تقديره لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لإنوفست على ثقتهم وعن تطلعه إلى البدء بمهمته الجديدة.

 

الصور: 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news