العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

ألوان

المعرض الكوري البحريني الأول للتصوير بعنوان «جمال كوريا» في قُبة مجمع الأفنيوز

الاثنين ٢٣ ٢٠١٩ - 01:00

تحت رعاية الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل شؤون الجنسية والجوازات والإقامة بوزارة الداخلية، والرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية، تنظم سفارة جمهورية كوريا في مملكة البحرين – بالتعاون مع نادي التصوير البحريني – المعرض التصويري الأول بعنوان «جمال كوريا» في قبة مجمع الأفنيوز في منطقة خليج البحرين.

ويعد معرض الصور الأول من نوعه حيث يشارك فيه 11 مصورا بحرينيا, من ضمنهم الشيخة حنان بنت حسن آل خليفة رئيسة نادي المصورين البحريني, في عرض مجموعة من الصور المنتخبة من رحلة قام بها فريق التصوير الاحترافي العضو في النادي في العام 2016 إلى جمهورية كوريا. 

ومن الجدير بالذكر ان النادي قد اقام عددا من المعارض مشاركا بهذه الصور في معرض المرفأ المالي في ابريل 2017 ويعتبر هذا التعاون الأول من نوعه بين سفارة جمهورية كوريا وجمعية البحرين للفنون التشكيلية.

وسيتم افتتاح المعرض رسميا غدا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2019 في الساعة الـ11 صباحا من قبل الراعي الرسمي وكيل وزارة الداخلية بحضور السفير الكوري هيونمو كو والشيخة حنان بنت حسن آل خليفة وسيستمر المعرض حتى تاريخ 30 سبتمبر 2019 في الموقع المذكور مفتوحا لمختلف الفئات العمرية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news