العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«النائب» زينب عبدالأمير:
الأولوية في التوظيف بالكهرباء ستكون للموقعين عقودا ولم يتسلموا وظائفهم

الاثنين ٢٣ ٢٠١٩ - 01:00

كتب وليد دياب:

كشفت «النائب» زينب عبدالأمير عن توجيه وزير الكهرباء والماء د. عبدالحسين ميرزا إلى كل المتضررين من عدم تسلم وظائفهم بالهيئة بالرغم من توقيعهم عقودَ التعيين، لتقديم أوراق توظيفهم مرة أخرى متضمنة سيرتهم الذاتية والأوراق التي تثبت مَنْ وقع عليه الضرر بتركه وظيفته جراء توقيع عقود التوظيف في هيئة الكهرباء والماء.

وقالت «النائب» زينب في تصريح لـ«أخبار الخليج» إنها بعد أن كتبت عبر حسابها الشخصي على «تويتر» عدة تغريدات بخصوص قرابة 80 مواطنا وقعوا عقود توظيف مع الكهرباء وأجروا الفحص الطبي ولكنهم حتى الآن لم يتسلموا وظائفهم، تلقيت اتصالا من وزير الكهرباء للقائه من أجل بحث هذه القضية.

وأوضحت أنها التقت الوزير د.ميرزا والشيخ نواف بن إبراهيم الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء أمس ووعدها بإنهاء مشكلة هؤلاء المواطنين وأن الأولوية ستكون لهم في التوظيف بناء على مؤهلاتهم وكفاءتهم وطبقا للقانون ولوائح ديوان الخدمة المدنية، وخاصة أن الوزارة أعلنت 100 وظيفة جديدة. 

ولفتت إلى أنه تم خلال اللقاء مناقشة وضع البحرنة في وزارة الكهرباء والماء وخاصة بعد خروج حوالي 1000 موظف بحريني مع وجود مساع كبيرة لدى الوزارة لرفع نسبة البحرنة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news