العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

الحكم في قضية متهمين بجلب مخدرات بقصد الاتجار 30 سبتمبر

السبت ٢١ ٢٠١٩ - 01:00

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى تأجيل قضية متهمين بجلب وحيازة واحراز مواد مخدرة الى 30 سبتمبر للحكم مع استمرار حبس المتهم. 

وتشير تفاصيل القضية الى ان المتهم الأول 22 سنة بحريني، جلب وحاز بقصد الاتجار مواد مخدرة في غير الأحوال المرخص بها قانونا، وحاز وأحرز بقصد التعاطي مواد مخدرة في غير الأحوال المرخص بها قانونا.

والمتهم الثاني 34 سنة بحريني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة، وذلك بزرع الفكرة في ذهن المتهم الأول واتفق معه على جلب المواد المخدرة من الخارج نظير مبلغ مالي بمساعدة المتهم الأول، حيث قام بتسليمه المبلغ المالي لشراء المادة المخدرة، كما قام بإمداده بالبيانات الأساسية فتمت الجريمة بناء على ذلك بالتحريض، وذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

وتشير تحقيقات النيابة إثر ورود محضر مقدم من الإدارة العامة للتحقيقات الجنائية الى انه تم ضبط المتهم الأول بجسر الملك فهد وبحوزته حبوب ومواد مخدرة في السيارة وأدوات تعاطي. 

وقد اعترف المتهم بما نسب اليه من اتهام، مشيرا الى انه اتفق مع شخص على جلب مادة الشبو المخدرة نظير مبلغ مالي قدره 300 دينار، حيث قام المتهم الثاني بتزويده برقم الشخص الذي سيزوده بالمواد.

وأوضح انه في تاريخ 9 فبراير 2019 توجه الى الشخص الذي سيزوده بالمواد المخدرة واتفقا على مكان وموعد التسليم، وبالفعل تسلم المواد المخدرة وأعطى الشخص الآخر مبلغ 200 دينار، وبعدها توجه الى البحرين في تاريخ 10 فبراير 2019، وعند نقطة التفتيش على جسر الملك فهد تم العثور على المواد المخدرة في السيارة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news