العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

جـي فـور إس الـبـحـرين (G4S) تنضم إلى أرابيان بيزنس كوميونتي البحرين

الجمعة ٢٠ ٢٠١٩ - 01:00

انضمت جي فور إس للحلول الأمنية البحرين  (G4S)، الشركة التابعة لشركة جي فور إس للحلول الأمنية العالمية المتكاملة الرائدة في توفير خدمات وحلول الأمن المتطورة في جميع أنحاء العالم، إلى أرابيان بيزنس كوميونتي (ABC) البحرين مع الحصول على مساحة بارزة متميزة على الصفحة الرئيسية، بالإضافة إلى مساحة الشريك المتميز على الموقع.

وبهذه المناسبة، قالت سوميرا ياسمين، المدير التنفيذي لشركة G4S للحلول الأمنية البحرين: «لقد كنا نبحث عن وسيط رقمي يوفر لنا حلول التسويق المستهدف للأفراد والشركات المهتمين بشكل خاص بمنتجاتنا وخدماتنا. وقد وفر لنا ABC حلا تسويقيا لكل من العلامة التجارية والتسويق التكتيكي، مع إمكانيات قياس عدد الشركات التي يتم إحالتها إلى صفحتنا الشاملة على الموقع الإلكتروني»، كما تقول ياسمين مضيفة: «من حيث الترويج على مستوى قطاع الأعمال، فمن وجهة نظري فإن موقع ABC يمثل أكثر الوسائل اعتمادية وشفافية في البحرين، وسيكون هذا الموقع الرائد أحد أهم الركائز الهامة التي سوف تعتمد عليها استراتيجيتنا للتسويق الرقمي للوصول إلى عملائنا». 

من جانبه، قال كمال اليوسف، المدير التجاري لـ ABC: «إننا سعداء بانضمام G4S للحلول الأمنية البحرين لتكون شريكًا مهمًّا على موقع ABC البحرين. اليوم يسعى قطاع الأعمال في مملكة البحرين لمواكبة التسويق الرقمي من خلال العديد من المواقع الإلكترونية التي تدعي جميعها انها تتيح الوصول إلى أي سوق معني تستهدفه الشركات. إن ABC تحسم كل هذه الإدعاءات من خلال منصاتها المتطورة التي توفر حلولا إعلانية تتسم بالشفافية والمعرفة المتخصصة وإمكانيات القياس والتي يتم التحقق منها من خلال إحصائيات من تحليلات غوغل، بحيث تستطيع الشركات الإطلاع بدقة على عدد الإحالات والاستفسارات التي تتسلمها على الموقع الإلكتروني والتعرف على مصدرها أيضًا».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news