العدد : ١٥١٧٩ - الاثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٧٩ - الاثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ صفر ١٤٤١هـ

ألوان

يضم أقساما أكثر استدامة «كارفور» تفتتح متجرها الـ13 في «مجمع جواد»

الخميس ١٩ ٢٠١٩ - 01:00

كتبت زينب علي:

تصوير: روي ماثيوس

افتتحت شركة ماجد الفطيم التي تمتلك حق الامتياز الحصري لاستخدام علامة كارفور فرعها الـ13 يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر2019 في مجمع جواد دوم. وسيوفر المتجر العديد من المعروضات كـاللحوم الطازجة، والمخبوزات، والفواكه والخضار الطازجة.

يسعى متجر كارفور هايبرماركت الجديد لتوفير أكياس مصنوعة من نبات الكسافا القابلة للتحلل خلال أشهر، والخالية من المواد النفطية والمواد المعدّلة وراثيًا. وإضافةً إلى أكياس الكسافا، يمكن للعملاء اختيار الحقائب القابلة لإعادة الاستخدام والتي تباع بمبلغ رمزي، وتلتزم كارفور باستبدال أي من هذه الحقائب مجانًا بناءً على طلب العميل. وسوف يضم المتجر أيضًا عددًا من الميزات الإضافية التي تسهم في توفير الطاقة وتعزز الاستدامة.

وقال المدير الإقليمي جيروم عقل: «لقد تم دراسة موقع الفرع الحالي في مجمع جواد دوم، فوجدناه مهما من حيث عدد السكان في شارع البديع، كما أننا نعتزم دراسة مواقع جديدة لافتتاح المزيد من الفروع مستقبلاً، أما في الوقت الراهن فإننا سنكتفي بـ13 فرعا».

وأضاف: «لقد تم تطوير المتجر بشكل مدروس تماشيًا مع التزام ماجد الفطيم بتحقيق (المحصلة الإيجابية) في استهلاك المياه والانبعاثات الكربونية بحلول عام 2040، وذلك إما من خلال الإضاءة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء الموفرة لاستهلاك الطاقة، أو عبر توفير مجموعة واسعة من المنتجات الصديقة للبيئة للعملاء. نتطلع قدمًا إلى استقبال عملائنا في متجرنا الجديد الذي نأمل أن يلهمهم لتبني الممارسات الخضراء والصديقة للبيئة».

ويضم متجر كارفور أقساما أكثر تخصصا مثل قسم للعسل والزيتون والمكسرات، وقسم Food-2-Go الجديد حيث يمكن للعملاء تناول الوجبات الجاهزة الطازجة مثل السوشي والمخبوزات والبيتزا والشاورما والطحينة وزبدة الكاجو وغيرها. كما سيوفر المتجر الجديد الحلوى البحرينية التقليدية ضمن حلويات حسين محمد شويطر الشهيرة.

وبمناسبة الافتتاح، سيكون هناك عروض حصرية وترويجية على العديد من المنتجات، كما سيحظى العملاء بفرصة مميزة لتطريز أسمائهم على حقائبهم القابلة لإعادة الاستخدام مجانًا في أول 5 أيام بعد الافتتاح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news