العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العقاري

منطقـة «المينــا» تحتضـن فــرصــا عقارية تصـل إلى 2 ترليـون دولار

الأربعاء ١٨ ٢٠١٩ - 01:00

أكد الرئيس التنفيذي لشركة «هيكسيجن» المنظمة للقمة جابريت سيذي أن البحرين مؤهلة لأن تكون مركزا إقليميا للابتكار ووجهة رائدة لاستقطاب حلول التكنولوجيا العقارية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إذ إن البيئة الداعمة في البحرين تحظى بميزة استثنائية وفقًا للنتائج التي توصل إليها البحث الذي أجرته الشركة، إذ بات من المتوقع أن تشهد نموًا ملحوظًا في الاستثمار والإيرادات المتدفقة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في السنوات المقبلة، ومن المؤمل أن تسهم قمة تكنولوجيا العقار الخليجية في تعزيز وتشجيع هذا النمو المرتقب بشكل أكبر.

وأضاف أن القمة مثلت فرصة لاجتماع القياديين والمتخصصين والمسؤولين والمعنيين بالشأن العقاري تحت سقف واحد، وهي فرصة من النادر أن تحدث.

ونحن نؤمن أن السوق العقاري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيه الكثير من الفرص التي لم تستغل بعد، بل إن هناك فرصا لمشاريع تصل إلى 2 ترليون دولار في هذ المنطقة. والبحرين مؤهلة لأن تكون مركزا تنطلق من خلاله الاستثمارات العالمية في هذه المنطقة. إذ إن المملكة ومن دون مجاملة تعد أكثر منطقة تتميز بالترحاب والتسهيلات والفرص للاستثمارات، خاصة مع ما تم بذله من جهود كبيرة في توفير البنى التحتية واستقطاب التكنولوجيا وتطوير الأنظمة والنظام البيئي الذي نما في البحرين خلال العامين الماضيين أكثر من 50 ضعفا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news