العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

مزارع بحريني يفوز بالجائزة الهائلة الثانية من «الهيرات» لعام 2019 بقيمة نصف مليون دينار

الأحد ١٥ ٢٠١٩ - 17:21

يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم، والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيمة. فقد أقام البنك اليوم الأحد 15 سبتمبر حفل تسليم جائزة النصف مليون دينار بحريني من الهيرات.

فقد فاز السيد يوسف أحمد حسن إبراهيم بجائزة النصف مليون دينار بحريني الثانية لعام 2019 وقد تم اصطحابه هو وعائلته في سيارة فاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع سيتي سنتر البحرين. واستقبله رياض ساتر، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وبهذه المناسبة، قال رياض ساتر: "إنني سعيد بتقديم جائزة النصف مليون دينار بحريني الهائلة من حساب الهيرات للسيد يوسف أحمد حسن إبراهيم. وأود أن أتوجه بأصدق التهاني إلى الفائز بمناسبة فوزه بهذه الجائزة. يهدف حساب الهيرات لتغيير حياة زبائنه الكرام عبر تقديم الفرصة لهم لإحداث تحول نوعي في حياتهم وحياة اسرهم مع الجوائز الضخمة التي يتم تقديمها.

إن السيد يوسف من زبائن البنك الأوفياء ونأمل أن تكون هذه الجائزة عاملا مؤثرا في ضمان مستقبل أكثر اشراقا وازدهارا له ولأسرته الكريمة.

وبهذه المناسبة نود تذكير زبائننا بترقب الإعلان عن الجائزة الكبرى والتي ستمثل مسك الختام لعام من الجوائز الضخمة الغير مسبوقة من الهيرات".

تم إجراء السحب على الجائزة في 6 أغسطس 2019، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

فقد تلقى السيد يوسف أحمد مكالمة من قبل الرئيس التنفيذي للبنك شخصيا مباشرة بعد السحب، الذي هنئه وزف له الأخبار السارة.

السيد يوسف أحمد حسن إبراهيم هو مزارع من قرية بوري، حيث صرح بأنه من زبائن البنك الأوفياء وأنه بدأ بالادخار في حسابه الجاري وثم قرر بعد ذلك فتح حساب الهيرات وتحويل مدخراته هناك.

وتعليقا على فوزه بالجائزة، قال السيد يوسف: "لا تعلم متى سيحالفك الحظ والحمدلله لقد أنعم الله علي بهذا الفوز. أشكر الله على هذه النعمة. وبهذه المناسبة أود أن أعرب عن امتناني للبنك لمنحنا الفرصة لتحقيق أحلامنا وعلى جميع جهوده وخدمات الزبائن الممتازة. أشجع الجميع على فتح حساب الهيرات وانصحهم بألا يفقدوا الأمل حيث أنهم قد يكونوا هم أحد الفائزين المحظوظين المقبلين من الهيرات".

والجدير بالذكر أن الكل لديه فرص إضافية للفوز مع الهيرات من خلال الجوائز الشهرية لشهري سبتمبر وأكتوبر بالإضافة إلى جائزة نهاية العام الكبرى التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق هذا العام.

 

كرم وعطاء بنك البحرين والكويت لا يتوقف

مزارع بحريني يفوز بمليون و300 ألف دولار من «الهيرات»

الرئيس التنفيذي للبنك: خصصنا 300 ألف دينار جوائز للزبائن.. ونعدهم بسخاء أكبر قريبا


كتب: فاضل منسي

تصوير - عبدالأمير السلاطنة

فاز المزارع البحريني محمد يوسف أحمد بجائزة الهيرات الكبرى المقدمة من بنك البحرين والكويت بقيمة نصف مليون دينار بحريني، ما يعادل أكثر من مليون و300 ألف دولار أمريكي، وهي الجائزة الأكبر منذ بداية إطلاق حساب الهيرات للتوفير في 2001، وتسلم الفائز مع عائلته الجائزة في حفل ضخم أقيم في مجمع السيتي سنتر مساء يوم أمس.

​​​​​​​

فيما كان رياض ساتر، الرئيس التنفيذي ل‍بنك البحرين والكويت في استقباله بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر: «إنني سعيد بتقديم جائزة النصف مليون دينار بحريني الهائلة من حساب الهيرات للسيد فيصل هزيم، وأود أن أتوجه بالتهنئة إلى الفائز بالجائزة على هذا الفوز الذي نأمل أن يغير مجرى حياته وحياة أولاده نحو الأفضل ويمكنه من تحقيق أحلامه.

مشيرا إلى أن البنك سيواصل مبادراته السخية تجاه زبائنه خلال الشهور والسنوات المقبلة من خلال مفاجآت كبرى سيتم إعلانها قريبا، مؤكدا أن الإقبال الكبير على برنامج الهيرات دفعنا إلى تخصيص جائزة كبرى أخرى بنصف مليون دينار، موضحا أن البنك وزع خلال هذا العام حوالي 300 ألف دينار جوائز للزبائن في البنك.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال محمد يوسف لـ«أخبار الخليج»: في البداية وصلني اتصال من البنك يبلغني بفوزي بالجائزة الكبرى، فكان الأمر  أشبه بالصدمة، وشعرت أن ذلك مقلب من أحد اصدقائي، وبعد تأكدي من خبر فوزي بالجائزة، عمت الفرحة بين أوساط عائلتي وأصدقائي ابتهاجا بهذا الفوز الكبير.

موضحا أنه كان يعمل كمزارع لأكثر من خمسين عاما، ولم يتوقع أبدا أن يحصد جائزة مالية من أحد البنوك.

كما أشار الفائز إلى أن جزءا كبيرا من المبلغ سيستثمره بعد التشاور مع العائلة والأصدقاء، وقال: إنني متأكد أن هذه الجائزة ستغير مجرى حياتي وحياة عائلتي وأولادي الى الأفضل وستحدث تأثيرا إيجابيا في حياتنا وستبعث فينا السعادة وراحة البال، كما أنها ستحقق العديد من الأحلام التي من الصعب تحقيقها لولا هذه الجائزة الكبيرة.

يذكر أن بنك البحرين والكويت كان سخيا مع زبائنه على مدار السنوات الماضية وأسهم بدوره الايجابي في تغيير حياة العديد من زبائن البنك الفائزين بجوائز الهيرات، وذلك عبر مجموع جوائز يصل إلى أكثر من 30 مليون دولار أمريكي خلال الثمانية عشر عاما الماضية منذ بداية إطلاق حساب الهيرات.

وجائزة النصف مليون دينار بحريني تمثل ثاني مفاجآت العام من الهيرات، وإن القرار بتقديم الجائزة بالدينار البحريني بدلا من الدولار الأمريكي كما جرت العادة، قد تم بهدف الاستمرار بطرح جوائز أضخم من أي وقت مضى، بشكل يحدث تأثيرا إيجابيا كبيرا ونقلة نوعية في حياة الفائزين وأسرهم الكريمة.

الجدير بالذكر أنه تم تسليم جائزة المليون دولار إلى 12 فائزا محظوظا حتى الآن بالإضافة الى توزيع 21 مليون دولار على العديد من الزبائن منذ طرح منتج حساب الهيرات.

وسوف يتم إعلان المزيد من المفاجآت المذهلة من الهيرات لهذا العام خلال الشهور المقبلة.

aak_news