العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

بريد القراء

إلى السادة الكرام في «اللجان الطبية»‎

الأحد ١٥ ٢٠١٩ - 10:07

قبل عامين في تاريخ 30/7/2017 تعرضت لحادث مروري بليغ عندما كان عمري 19 سنة وأدى إلى إصابات متفرقة في جسدي، وتم نقلي إلى مستشفى السلمانية الطبي واتضح أنني أصبت في (العمود الفقري، الصدر، العنق، الحوض،  اليد اليسرى).

بعد ذلك تم تحويلي إلى اللجان الطبية لتحديد نسبة الإصابة، وتم تحديد موعد معي من قبل اللجان الطبية في شهر 11/2018، وعندما جلست مع طاقم اللجان قالوا لي إنه ليس لديك إصابة في الظهر.

قلت لهم ان مستشفى السلمانية الطبي قاموا بعمل الأشعة المقطعية لي واتضح أنني مصاب بالديسك وأن أحد أطباء العظام أخبرني بأني مصاب، «قال لي كلامك صحيح»، وقال لي ماذا بشأن إصابة يدك، قلت له إنه لا يمكنني اغلاق إصبع الإبهام بالكامل، وأخبرني بأنه سيتم الاتصال بي لتسلم تقرير يحدد نسبة الإصابة.

بعد فترة اتصلوا بي وأخبروني بأنه يمكنني الحضور وتسلم التقرير وفوجئت بأن نسبة الإصابة «6‎%‎» والنسبة جدا قليلة رغم إصابتي البليغة والدائمة في يدي اليسرى.

وعندما تقدمت برسالة الى لجنة الاستئناف وتحدثت معهم بخصوص النسبة والإصابة قالوا لي سوف نتصل بك عندما نحدد النسبة، تم الاتصال بي وذهبت لاتسلم نسبة الإصابة فوجئت أيضا بأنهم أضافوا «1‎%‎» ليكون مجموع نسبة الإصابة «7‎%‎» وهذا لا يعادل نسبة إصابتي وأنا شاب في مقتبل الحياة وأمامي مستقبل وأنا في هذه الحالة وأعاني من قلة النوم والراحة بسبب الآلام في جسدي التي تزداد يوما بعد يوم وتجعلني أكره نفسي بسببها... أتمنى أن تتم إعادة النظر في حالتي هذه.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news