العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

بريد القراء

أب ينشد إنقاذ ابنته التي تعاني من ورم في القدم

الأحد ١٥ ٢٠١٩ - 10:06

أرفع مناشدتي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وإلى أصحاب الأيادي البيضاء في مملكتنا الغالية بلد الخير والعطاء. إن ابنتي التي هي في عمر الزهور كانت تعيش حياتها بصورة طبيعية تلعب وتمرح في كل مكان، ولكننا قبل عامين فوجئنا بانتفاخ في أحد قدميها وتصورنا في البداية أن الأمر يعود إلى حادث خلال اللعب.

ولكن قبل 8 أشهر تكرر الأمر وذهبنا إلى المستشفى ولكنهم كرروا علينا أن الأمر بسبب اللعب، وبعدها عاد الأمر وانتفخت قدمها مرة أخرى بشكل غير طبيعي، وذهبنا إلى مجمع السلمانية الذين قاموا باحتجازها لمدة أسبوع وأخذوا عينة من موقع الانتفاخ وأجروا أشعة بالرنين المغناطيسي، حيث تم اكتشاف ورم في القدم ولا بد من استئصاله.

وقالوا لي إن هذه حالة نادرة لم يتم إجراء مثلها من قبل في السلمانية، وطلبت منهم أن تعالج البنت في الخارج في المستشفيات التي لها الخبرة في التعامل مع مثل هذه الحالات النادرة، ولكنهم رفضوا ذلك بدعوى أنه يوجد علاج لها في البحرين.

وخوفا مني على ابنتي وحياتها ومستقبلها، قررت الاستدانة وسافرت بها إلى تايلاند حيث أجريت لها فحوص كاملة وأكدوا لي أن الورم يضغط على أحد الشرايين في القدم لذا فإنه لا يضخ الدم بالصورة الطبيعية، وأنه يجب إجراء الجراحة التي تتكلف 3 آلاف دينار تقريبا لإنقاذ القدم وحتى تعود البنت إلى مزاولة حياتها الطبيعية من جديد.

لذا لم أجد بدا من توجيه النداء وكلي أمل في أصحاب القلوب الكبيرة والأيادي البيضاء في البحرين.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news