العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

بريد القراء

بحرينية تنشد المساعدة.. أقامت مشروع «الفود تراك»
والمخالفات تعرقل رحلتها في الحصول على «اللقمة الحلال»

الأحد ١٥ ٢٠١٩ - 10:04

أرفع مناشدتي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، إنني مواطنة بحرينية أناشد سموكم مساعدتي، حيث إنني بدأت العمل بشكل حر وقد كنت أبيع أطعمة بسيطة في الطرقات أنا وأختي منذ سنة ونصف تقريبا، وتم إلقاء القبض علينا  واخبرونا بأنه ليس لدينا ترخيص لمزاولة هذا العمل، وأن هناك من تقدم بشكوى ضدنا وهم أشخاص لا نعرفهم.

بعد فترة قمت برهن سيارتي وحصلت على قرض لإقامة مشروع يعيلني ويعيل أسرتي لأن ظروفنا صعبة للغاية فأنا مطلقة ويتيمة الأب ولا أملك وظيفة وليس لي اي دخل وأريد أن اعتمد على نفسي وكسب لقمتي بالحلال.

إنني مثابرة ومجتهدة واطمح إلى تحقيق النجاح الذي طالما حلمت به وانت يا سيدي سندي الذي اتأمل من الله ثم منك أن تقف إلى جانبي وقفة الأب إلى جانب ابنته، كما هو معروف عن سموكم عطفك وحنانك وكرمك وأنا طامعة في كرمك ومساعدتك لي.

تسلمت القرض وبدأت العمل منذ 4 أشهر في منطقة الجفير في عربة (فود تراك) بشارع المطاعم وصعقت عند وصولي منذ أسبوع بمخالفة لصقت على العربة بإزالتها من الموقع خلال 3 ايام، وعندما ذهبت إلى بلدية المنامة (أمانة العاصمة) أخبروني بأني قد تسببت في ازدحام برغم انا هذا الشارع معروف بازدحامه فهو شارع مطاعم، ولست انا من سبب هذا الازدحام وأخبروني بأن الشكوى ليست من البلدية بل من الأمن.

انا الآن لا أعرف ماذا أفعل، علما بأني قبل الوقوف في هذا الموقع قد تقدمت بطلب تصريح وأخبروني بأنه لا يوجد تصاريح ولا يوجد أي إجراء قانوني يؤخذ ضد «الفود تراك» حتى صدور قوانين جديدة.

انا يا سيدي في مأزق وليس لدي غيرك من يقوم بإخراجي من هذه المشكلة، فأنا ابنتك وأرجو من الله ومن يدك الكريمة أن تحل مشكلتي في أقرب وقت ممكن.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news