العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

السياحي

يضم أقساما ترفيهية عديدة
AmaMagna: تأخذك في رحلة استجمام وسط الطبيعة الساحرة

الأحد ١٥ ٢٠١٩ - 01:00

في تمازج سحري تتناغم ألوان الطبيعة في شكل لوحة فنية بمزيج من اللونين السحريين الأخضر والأزرق، حيث صفاء المنظر وصوت الطبيعة الصداح يجـد السواح على متن الكروز النهري مختلف سبل الراحـة والاستجمام الذي ينقلهم من مشهد إلى آخر بين الحقيقة والخيال. 

عند وصول السواح الى متن الكروز النهري، يتم استقبالهم من قبل طاقم الكـروز بحفاوة، إذ تُعـد أجنحتها الفريدة من نوعها مساحة جيدة للترفيه وتوفر مزايا عديدة للسواح تجمع بين الفخامة والخصوصية. 

وقال قائد الرحلة السيد يان دي بيروجن بخبرته الممتدة إلى 17 عاما: «نحن نمتلك كروزات نهرية حديثة، تمت صناعتها في عدة دول مثل النرويج وصربيا، إضافة إلى ذلك فإننا نمتلك 4 محركات أساسية تنطلق منها رحلاتنا، والتي تبدأ موسمها في شهر مايو حتى نهاية أغسطس».

تتفاوت مساحات الكروز النهري بين 355-710 أقدام مربعة مع شرفات تطل على أجمل أنهار العالم، لتخلق للسائح أجواء إقامة رائعة في أرقى المنتجعات، كما توفر البرامج الترفيهية كالسباحة، ركوب الدراجة الهوائية، المكتبة والتسوق، الصالون والسبا بالإضافة إلى الصالة الرياضية. فضلا عن خدمة غسيل الملابس والواي فاي المجانية. 

وبين يان دي بيروجن: يختلف عدد السواح في كل رحلة نتيجة اختلاف مساحة الكروز النهري، إذ يتواجد على متن هذه الرحلة 163 سائحا من 9 دول مختلفة».

وأكد السيد يان دي بيروجن: «يقدم المضيفون على متن الكروز النهري العديد من الخدمات من أجل خلق سبل الراحة للسواح، إذ يتراوح عددهم بين 50 و60 شخصا، يقومون بالإشراف على خدمة السواح من خـلال تقديم التوجيهات والإرشادات السياحية التي تشمـل الترجمة بعدة لغات».

كما تشمل هذه الرحلة الرائعة زيارة العديد من المعالم السياحية التي تقع في أماكن مختلفة منها دول أوروبية كالبرتغال وفرنسا وألمانيا، وتستغرق في العادة هذه الرحلـة من اسبوع الى اسبوعين، وتتيح للمسافر أيضا حرية تحديد الدول وعدد الأيام. 

وذكر السيد دي بيروجين: «هناك مخاوف من الرحلات التي تستغرق وقتا طويلا، إلان أن ذلك الأمر لا يستدعي الخوف، فقد صمم الكروز النهري بحساسات دقيقة تستشعر المياه الضحلة وأي خطر قد يعترضنا في الطريق».

تتوافر المأكولات الصحية المستوحاة محليا في جميع أنحاء السفينة، وكذلك الأطباق النباتية اللذيذة والخالية من الجلوتين. والتي تتماشى مع أذواق السواح، حيث يعد لهم الشيف المتخصص الأطباق ببراعة وابتكار وسط مطعم يتميز بنوافذ وسقف مكشـوف، بحيث يمكن للسواح الاستمتاع بنسائم منعشة وإطلالات متغيرة باستمرار.

وتهدف الرحلة إلى إرضاء جميع الأذواق، بدءا من أنشطتها المتنوعة وصولا الى مرونة سير خط الرحلة، إذ يمكن للسواح استقلال قارب يستوعب 14 ضيفا في رحلة أكثر خصوصية تغادر من الكروز وتبحر وسط النهر بحسب رغبتهم.

 للحجز على السفينة النهرية يمكنكم التواصل مع شركة كروز اكسبلور في الشرق الاوسط عن طريق الايميل (www.cruisexplore.com) او الاتصال: +971 4 553 0949

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news