العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

خدمة bwallet الدولية لتحويل الأموال تصل إلى المملكة المتحدة

الأربعاء ١١ ٢٠١٩ - 15:01

قامت bwallet، أول محفظة رقمية متنقلة في البحرين، بالتوسع لخدمة دولية آمنة ومريحة وسلسلة لتحويل الأموال لتشمل الآن تحويل الأموال إلى الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة من خلال ضغطة واحدة على الهواتف النقالة. ويُمكن لمستخدمي bwallet الاستمتاع بخدمة إرسال الأموال إلى المملكة المتحدة دون رسوم على المعاملات حتى تاريخ 30 سبتمبر.

وقد قال الرئيس التنفيذي لـ AFS، ب. شندرا شيكر: "لقد توسعت خدمة تحويل الأموال المتفوقة والمبتكرة من bwallet كجزء من مهمة AFS المستمرة لتقديم حلول مبتكرة ومختارة للمستهلكين. نحن سعداء بإضافة المملكة المتحدة إلى قائمة الدول التي يمكن لأي مستخدم للهاتف المحمول إرسال الأموال إليها سواء لأفراد العائلة أو الأصدقاء ونتطلع لرؤية عدد البلدان يزداد نموًا في الأشهر المقبلة. هذا التطور الأخير مفيد بشكل خاص للآباء والأمهات الذين يدرس أبنائهم في المملكة المتحدة bwallet كطريقة سريعة واقتصادية لإرسال الأموال. يعتمد نجاح bwallet حتى الآن على فهم وتلبية احتياجات قاعدة العملاء المتزايدة وتمكينهم بشكل أكبر من خلال حلول جديدة ومبتكرة تعتمد على التكنولوجيا. نحن نعمل عن كثب مع شركائنا المختارين بعناية لإضافة ميزات مبنية على القيمة والتي تجذب عملائنا وتقدم المزيد من التحسينات والراحة".

وتعتبر bwallet أول محفظة مالية رقمية رائدة وسهلة الاستخدام في مملكة البحرين، وهي الأولى من نوعها التي تقدم خدمات تحويل الأموال من شخص إلى آخر، وقد أُطلقت في عام ٢٠١٨ من قبل شركة الخدمات المالية العربية AFS، الشركة الرائدة الممكنة لحلول التكنولوجيا المالية، وذلك بالشراكة مع شركة البحرين للاتصالات بتلكو، الشركة الرائدة الموفرة للحلول الرقمية في البحرين. ومنذ ذلك الحين فقد انشرت عبر آلاف من شركات البيع بالتجزئة الرائدة ودور السينما والفنادق والمطاعم والمنافذ الترفيهية في جميع أنحاء المملكة، ويتم استخدامه يوميًا من قبل قاعدة عملاء متنامية باستمرار. ويُمكن لمستخدمي bwallet ببساطة مسح رمز الاستجابة السريعة لإجراء معاملات سلسة والاستمتاع بمدفوعات سريعة وآمنة وسهلة مع مزايا حصرية من خلال هواتفهم المحمولة.

للمزيد من المعلومات حول bwallet وعروض الخدمات المتنامية الخاصة بها وبما ذلك العروض الحصرية لاسترداد قيمة المدفوعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Batelco.com.

ويُمكن تحميل تطبيق bwallet المجاني من خلال GooglePlay أو Apple Store.

aak_news