العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

فتح باب الترشح لجائزة التميز الخليجية لتنمية الموارد البشرية

الأربعاء ١١ ٢٠١٩ - 01:00

أعلنت الأستاذة نورة العليوي، الأمين العام المساعد للملتقى الخليجي لتنمية الموارد البشرية، فتح باب الترشح لجائزة التميز الخليجية في مجال تنمية الموارد البشرية للعام 2020م. حيث ذكرت الأستاذة نورة أن الأمانة العامة للملتقى، قد قامت مؤخرا بتحديث نظام الترشح للجائزة، ليشمل لجنة تقييم خارجية محايدة، إضافة إلى إمكانية ترشح جهات من جميع دول الخليج العربي.

وبينت العليوي أن هذه الجائزة قد خصصت لتكريم إدارات الموارد البشرية المتميزة، في كلا القطاعين العام والخاص. حيث سيتم إعلان اسماء الفائزين في حفل ختام الملتقى الخليجي السابع لتنمية الموارد البشرية، والذي سيعقد في مملكة البحرين يومي 5 و6 من شهر فبراير القادم.

أما بالنسبة الى المعايير التي سيتم على أساسها اختيار الفائزين، فقد ذكرت أنها ستشمل كل من إنجازات الجهة في مجال تنمية الموارد البشرية التي حققت ريادة إقليمية، توظيف الممارسات المبتكرة والفعّالة والتي اسهمت في تغيير ثقافة المهنة، تحقيق نتائج بارزة في صنع تأثير إيجابي داخل الجهة، تطوير ومشاركة القيادة بالتفكير المبتكر الذي يعمل على تحسين الوصول بممارسة تنمية الموارد البشرية إلى آفاق جديدة، تطوير مهارات العاملين لديها في قطاع تنمية الموارد البشرية، والتي عززت فرص ارتقاء الجهة المترشحة في هذا المجال.

واختتمت الأستاذة نورة تصريحها بدعوة إدارات الموارد البشرية في كل المؤسسات العاملة في الخليج العربي، ومن كلا القطاعين العام والخاص، للترشح لهذه الجائزة، وإبراز ممارساتهم المتميزة في هذا المجال. وذلك من خلال مخاطبة أمين عام الملتقى قبل تاريخ 6 يناير القادم، والذي هو آخر موعد لتسلم طلبات الترشيح. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news