العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

افتتاح «نستو هايبرماركت» غدا الخميس 12 سبتمبر الجاري

الأربعاء ١١ ٢٠١٩ - 01:00

أعلن اتحاد الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة، المجموعة الدولية العربية، افتتاح مركز نستو هايبرماركت في منطقة القضيبية، سيتم الافتتاح الرسمي في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم غد الخميس الموافق 12 سبتمبر 2019 برعاية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، وبحضور شخصيات ووجهاء المنطقة.

المشروع الجديد بكلفة 2 مليون دينار بحريني وبمساحة 45000 متر مربع مع أكثر من 250 موقفا وسيكون الاكبر للمجموعة في مملكة البحرين.

وكشف المتحدث الرسمي عن أنه سيكون الفرع الثاني والسبعين من المجموعة والثالث عشر من نوعه في مملكة البحرين.

يقع الهايبرماركت في مجمع أوال «أوال بلازا» الملقب سابقا بسينما أوال التي كانت قاعة السينما المشهورة للغات المغتربين.

وقال ممثل المجموعة ان المنطقة معروفة جدا بأنها وجهة مقدسة وثقافية ومقصد للمطاعم في العاصمة، حيث تقع النوادي الثقافية المختلفة، والكنائس، والمساجد، والمعابد ومطاعم الجالية الآسيوية والفلبينية والبحرينية.

وكان المقيمون في وسط المنامة ينتظرون الافتتاح إذ ان المنطقة كانت تفتقر إلى متاجر التجزئة المناسبة مع مواقف سيارات كثيرة والتي حتما سيتم الاستفادة منها من قبل العائلات والتمتع بالتسوق في عطلة نهاية الاسبوع.

أعلنت المجموعة أيضا أنها ستركز أكثر على توفير منتجات محلية ممتازة والتي تتوقعها المجتمعات والعائلات، وسوف تشمل جميع المنتجات الغذائية مع مجموعة واسعة من الخضراوات المحلية، وأسماك، ولحوم ومأكولات متنوعة، كما أعلنت المجموعة ايضا مشروعها الثاني وهو عبارة عن هايبرماركت على مساحة 75000 قدم مربعة والذي سيتم افتتاحه في نهاية العام الجاري.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news