العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«نيسان ألتيما» بمحرك الضغط الأول فـــــــــي الـــشـــــــرق الأوســــــــط

الثلاثاء ١٠ ٢٠١٩ - 01:00

أعلنت «نيسان» عقب الإطلاق الناجح لسيارة «نيسان ألتيما» 2019 الجديدة كليا في الشرق الأوسط في بداية هذا العام توافر محرك VC-TURBO سعة 2.0 لتر حاليا في المنطقة.

ويعتبر محرك VC-TURBO الجديد من «نيسان» أول محرك متغيّر الضغط جاهز للإنتاج في العالم، وهو يوفر أداء معززا وفعالية يكمّلان جاذبية مقصورة «ألتيما» الخارجية العريضة والمنخفضة، كما توفّر السيارة للركاب تجربة مترفة من خلال تصميمها الداخلي ونظامي النقل الجديدين ومزايا تكنولوجيا التنقل الذكي المتطورة من «نيسان».

ويعدّ محرك VC-TURBO أحد أكثر محرّكات الاحتراق الداخلي تطورا على الإطلاق؛ فهو يغيّر باستمرار معدّل ضغطه من أجل توفير أعلى مستويات الطاقة والفعالية.

ومع حلول المحرّك الجديد المكوّن من 4 اسطوانات مكان محرّك الجيل السابق المؤلّف من 6 اسطوانات الذي تبلغ سعته 3.5 لترات، بات بإمكان محبي «ألتيما» في الشرق الأوسط التمتع بأداء مماثل وإنما باقتصاد أكبر في استهلاك الوقود.

وقال تييري صباغ، المدير الإداري لـ«نيسان» الشرق الأوسط: «يسعدنا إعلان توافر محرّك VC-Turbo المعزز الأداء في طراز (نيسان ألتيما) 2019 الجديد كليا في الشرق الأوسط، وذلك ضمن إطار التزام (نيسان) الدائم بطرح تكنولوجيات رائدة من شأنها الارتقاء بتجربة العملاء؛ فنحن على ثقة بأنّ التعديلات على محرك الطراز الحالي الرائج في المنطقة ستزيد الطلب عليه ولا سيما أنه يجمع بين التصميم الجذاب والأداء المتطور والترف القريب إلى المتناول». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news