العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

2500 مشارك في سباقات «بوست بحرين» التي تنطلق في أكتوبر

الاثنين ٠٩ ٢٠١٩ - 01:00

كتبت زينب إسماعيل:

تصوير: روي ماثيوس

أعلن بوست بحرين في مؤتمر صحفي يوم الخميس (5 سبتمبر 2019) توقعات بمشاركة 2500 فرد ضمن فعالياته التي تتخذ من السباقات أسلوبا لها، وستنطلق بدءا من اكتوبر وتستمر حتى مايو 2020.

ويتضمن المهرجان الرياضي 12 فعالية مختلفة، اثنتان منها تخصص للسيدات فقط كسباقات الجري. وتختلف الفعاليات بين سباقات السباحة وسباقات الركض والدراجات الهوائية التي تقام على الطريق أو الجبال، فضلا عن سباقات الترايثلون والإيكوماراثون

ويفتح باب التسجيل لكل الفئات العمرية، بمن فيهم الأطفال وكبار السن، إذ تختلف مسافات تلك السباقات بحسب الفئة العمرية، ويقام موسم السباق الجديد بالتعاون بين بوست بحرين وشركة أوباي آند هيل وفندق الريتز كارلتون وبيت التمويل الخليجي.

وقال مؤسس بوست بحرين عبدالله الشملان: «نحن متحمسون لإطلاق النسخة الثالثة من فعاليات بوست بحرين المائية في فندق الريتز كارلتون وإعلان شراكتنا الحصرية مع شركة أوباي آند هيل في التسويق والعلاقات العامة، ونتطلع إلى العمل معًا لإنجاح هذا الموسم والمضي قدمًا لتطوير الفعاليات الرياضية في المملكة».

وقال مسؤول التسويق والمبيعات في فندق الريتز كارلتون جيريمي كانفت: «يسعدنا استضافة فعالية بوست بحرين في نادي رويال بيتش الذي شهد للتو تحديثات في الفيتنس ستوديو والنادي الرياضي المختلط؛ إذ تعد اللياقة البدنية والرفاهية من أهم التجارب في الفنادق الخاصة بنا، ونتطلع قدمًا إلى استضافة المشاركين في هذا الحدث الرائع».

وقد صرحت فاطمة فتح الله مديرة الاتصالات المؤسسية لبيت التمويل الخليجي: «إنه لمن دواعي سرورنا في بيت التمويل الخليجي أن نشارك أحد أكبر منظمي الفعاليات الرياضية في البحرين (بوست) في أول حدث رياضي في البحرين من نوعه XLR8 10K، الذي سيعقد في شهر أكتوبر في جنة دلمون المفقودة». 

وأضافت: «سباق العشرة كيلومترات هو أول حدث من نوعه في منصة XLR8 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وتهدف إgn تعزيز المبادرات الرياضية في المملكة من خلال الفعاليات الخيرية والشراكات التي تدعم تطوير الرياضة وتشجيع التطورات البارزة في بيت التمويل الخليجي».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news