العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

مقالات

الأستاذ لطفي نصر.. الغائب الحاضر دائما

الأحد ٠٨ ٢٠١٩ - 01:00

اليوم يكون قد مر على رحيلك 100 يوم.. لم يكف خلالها القلب عن حزنه، ولم تعرف الروح مستقرا بعيدا عنك، فهي تبحث عنك في كل مكان.. عذابات الرحيل لا تنقطع، وتدفق الحزن لا يهدأ.. أحيانا يكون هادرا مسترسلا، وأحيانا يكون ثقيلا حارقا.

صدقني إن قلت لك، وأنا أعلم أن روحك تسمعني، إنني أراك في كل ركن وزاوية في مؤسسة أخبار الخليج.. فلم يرحل منك غير الجسد فقط.. نلمس روحك في كل جوانب العمل، تلك الروح المعطاءة التي نذرت نفسها للعطاء بلا حدود حتى وافاها الأجل. 

مازال صدى صوتك الرخيم الأبوي يصدح في أذني، فأطرب للذكرى، لكن الحنين ينهشني نهشا.. هل ألوم نفسي التي اقتربت منك إلى حد التوغل فعظمت عليها الخسارة، واستثقلت البعد.. الحقيقةُ هي أنك أنت الذي كنت تختصر المسافات وتزيل الحواجز بينك وبين المحيطين.. بروحك الفياضة حبا وتقديرا لكل من حولك.

على قدر قربي منك على قدر ألمي لفراقك.. ستبقى الروح هائمة في فلك الحرمان.. وسيظل اعتصار الروح مستمرا، والنزيف لا ينقطع.

لطفي نصر أستاذ الأجيال وشيخ الصحفيين.. وشعلة النشاط والعطاء التي لم ينطفئ وهجها يوما.. سلاما لروحك الخالدة.. ستبقى حيا وستبقى ذكراك متوهجة على الدوام؛ فقد أضاءت روحك على امتداد مسيرتك دروبا سار على هديها كثيرون ممن اقتدوا بك وتخرجوا في مدرستك الصحفية المميزة.. وستبقى «أخبار الخليج» كما كنت تتمناها دائما وكما وهبت روحك لها من أجل إعلاء صرحها الراسخ البنيان رائدة الصحف.

أحمد سعيد الدسوقي

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news