العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

مرسيدس AMG GLE 53.. أداء يــنـــاســـب مـخـتـلــف الـتـضـاريــس

الأحد ٠٨ ٢٠١٩ - 01:00

تتميز سيارة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه الجديدة (معدّل استهلاك الوقود: 9.3 لترات/100 كلم، معدّل انبعاث ثاني أكسيد الكربون: 212 جراما/كلم) بأناقتها الرياضية وأدائها القوي وإمكانياتها المتميزة عند القيادة على الطرق الوعرة. وتتمتع السيارة الجديدة بمرونة الأداء، وذلك بفضل محرّكها الذي يتكوّن من 6 أسطوانات متتالية بسعة 3 لترات وقوّة تبلغ 320 كيلوواط (435 حصانا) وجهد 48 فولت، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي المتغيّر ونظم نقل الحركة من 9 سرعات، وقاعدة العجلات التي تأتي أقصر بمقدار 60 ملم من نسخة الدفع الرباعي.

ويتعزز الأداء الديناميكي للسيارة بفضل أنظمة القيادة الخاصة بـAMG ونظام التعليق الهوائي مع خاصية التحكم النشط في التعليق لتعزيز ثبات السيارة. ويأتي الشبك الأمامي بتصميم AMG ليؤكد عضوية السيارة الجديدة في عائلة AMG. 

وبالإضافة إلى ذلك، توفر كل ما توفره سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس، بما في ذلك رحابة المقصورة الداخلية والأماكن المخصصة للأمتعة، وأنظمة الأمان المتعددة، والثبات على الأسطح الرطبة أو الرملية وعند القيادة في الظروف المناخية الشتوية.

وقال توبياس مويرز الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدسAMG-: «تضفي السيارة كوبيه الجديدة مزيدا من الأناقة إلى عائلة سيارات الدفع الرباعي في مرسيدس، وذلك بفضل خصائص AMG مثل شبك التبريد الأمامي. وتخفي الخطوط الرياضية للسيارة نظام التعليق المتقدّم ومحرّك من 6 أسطوانات متتالية بجهد 48 فولت، ويجتمع نظام التعليق والمحرّك لتقديم تجربة قيادة مثيرة على جميع المستويات».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news